إطلالة جديدة لعائشة بن أحمد.. والجمهور سكر محلي محطوط عليه كريمة

شاركت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديو وإنستقرام بصورة ظهرت من خلالها بإطلالة مميزة للغاية، حيث كانت ترتدي فستانا أبيض أبرز ملامحها الجميلة، وانهالت عليها الكثير من التعليقات والتي كانت أغلبها مغازلات مع محبيها، ولكن أحد متابعيه قال في تعليق له "سكر محلي محطوط عليه كريمة". 


وظهرت عائشة بن أحمد خلال الفترة الماضية في عدد من المقاطع وهو تقوم بتعلم أحد أنواع الرقصات الأجنبية ويبدوا إنها تستعد للمشاركة في عمل فني مميز يستدعى تعلم هذه الرقصة . 


ويعرض حاليا لعائشة بن أحمد فيلم توأم روحي الذي تشارك في بطولته بجانب كل من حسن الرداد وأمينة خليل وبيومي فؤاد ومجموعة من نجوم السينما المصرية وحقق الفيلم نجاحا كبيرا علي المستوي الجماهيري والنقدي وكان هذا العمل هو اخر عمل سينمائي للنجمة الراحلة رجاء الجداوي التي رحلت قبل مشاهدة العمل علي الشاشات، حيث عرض عبر أحد المنصات الإلكترونية أول وبعدها تم طرحه في دور العرض المصرية والعربية . 


وتميزت عائشة بن أحمد في إطلالتها الأخيرة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي ونافست إطلالتها علي أفضل إطلالة بالمهرجان حيث استعانت بعدد من الفساتين الملونة التي لفتت انتباه الجميع . 


وتستعد عائشة بن أحمد للمشاركة في أحد الأعمال الدرامية التي ستعرض خلال الموسم الرمضاني المقبلة. 

 

شاهدي الإطلالة : 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات