هكذا ظهر دنيا وايمي سمير غانم في حفل زفاف هنادي مهنى

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها بجانب شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم في حفل زفاف الفنان أحمد خالد صالح والفنانة هنادي مهنى، وكان يرتديان الشقيقتان فساتين سوداء تشبه بعضها بشكل كبير. 


وحرصت دنيا سمير غانم أيضا علي التقاط مجموعة منا لصور مع زوجها رامي رضوان والعروسين أحمد وهنادي، وأيضا مع أصدقائهم الذين تواجدوا في حفل الزفاف مثل شيماء سيف وغيرهم. 


وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم خلال الفترة الماضية في عدد من الحملات الخيرية لعدد من المدارس لصالح منظمة اليونسيف وقدمت الكثير من المساعدات للطلاب الذين تواجدوا بالمدارس كما وجهت لهم العديد من النصائح لمكافحة فيروس كورونا المستجد والذي عادت جائحته الثانية خلال الفترة الماضية بشدة . 


وانتهت دنيا من تصوير مشاهد فيلمها الجديد تسليم أهالي والذي يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الكوميديا من بينهم هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من نجوم الفن كضيوف شرف منهم ايمى سميرغانم ولوسى وآخرين، ويعتبر هذا العمل الذي سيعيد دنيا سمير غانم إلي شاشة السينما مجددا بعد غياب دام لعدة سنوات منذ أخر اعمالها لف ودوران مع أحمد حلمي وصابرين وبيومي فؤاد وانعام سالوسة. 

 

شاهدي الصورة : 


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

My love my baby ❤️❤️❤️

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات