تفاقم الأزمة بين نجل اصالة وطارق العريان على السوشيال ميديا

شارك المخرج طارق العريان أصدقائه ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهر من خلالها مع أبنائه من المطربة السورية اصالة علي وأدم وعلق عليها قائلا "ألمع الألوان في حياتي علي وآدم" ليتفاجئ برد من خالد الذهبي نجل المطربة اصالة قائلا "شكرًا لك على الوقت". 


وأرجع الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن هذه الصورة التي التقطها العريان مع أبنائه للرد علي رسالة الذهبي التي وجهها له من أيام وقال من خلالها "أخبرني هل تقضي وقت كاف مع عائلتك، لأن الرجل الذي لا يقضي وقت مع عائلته لا يمكن أبدًا أن يكون رجلًا حقيقيًا".


وأضاف الذهبي "أعلم أن هذا هو الاقتباس المفضل من فيلمك المفضل، لذلك اصنع لي معروفًا وأعد مشاهدته مرة أخرى، آه وشيء آخر أيضًا، املأ هذه الفجوة سريعًا من أجلي"، ويبدو ان الزامة بين طارق العريان ونجل أصالة ستتفاقم خلال الفترة المقبلة بسبب تعليقات الأخير. 


وحرصت الفنانة اصالة علي نعي الفنان الكبير محمود يس ونشرت صورة له وعلقت عليها قائلة "رحل رجل عاش في ذاكرة أجيال سنين طوال .. رحم الله الأستاذ محمود ياسين وطيّب الله ثراه وأعان أهله على فقده". 


وقد تحدثت اصالة عن مصر مؤخرا وقالت " صباح الخير على مصر الّتي أصبح حبّها يجري بدم أبنائي ، فيها طفولتهم وطموحهم وأهلنا هنا وبيت عماره ذكرياتنا سنين طوال ، مصر وطني محلّ سكني وبدايتي وأصدقاء ارتقوا لمستوى الأهل ، كلّ عام وأنتِ الطيّبه المُحبّه العادله ، كلّ عام ونحن معاً نحتفلّ بانتصاراتك و ندعوا الله أنّ يديم أمنك وأمانك ويحفظك منّ كلّ شرّ" .

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب