ميلانيا ترامب ودعت البيت الأبيض... تذكري أبرز إطلالاتها في السنوات الأربع الماضية

بالأمس، أعلنت نتيجة الإنتخابات الرئاسية للولايات المتحدة الأميركية بفوز جو بايدن على خصمه الرئيس السابق والأخير لأميركا دونالد ترامب، ما يعني أن زوجته الأنيقة، ميلانيا ترامب  لم تعد السيدة الأولى. ولا شك أن رحيلها سيترك فراغاً في الستايل الرئاسي الأنيق الذي عودتنا عليك. لذلك،  ليس بوسعنا أن نودع ترامب من  دون التوقف عند أبرز إطلالات سيدة أمريكا الأولى السابقة، ميلانيا ترامب. فمنذ تسلم زوجها منصب الرئاسة لاحظنا تطوراً في أسلوبها ازداد رقياً عما قبل، ما لفتنا وجعلنا ننتظر أحدث إطلالاتها على الدوام.

 

فساتين بألوان حيوية

 


يمتاز أسلوب ميلانيا  بذوق رفيع وأناقة تناسب مكانتها وإطلالاتها المتعددة، فهي نادراً ما تقع في فخ التكرار وتعشق التنويع في الملابس ولعل هذا أكثر ما لفتنا.  لم تتردد ميلانيا ترامب في اختيار الفساتين بألوان حيوية، وتعتمدها لإطلالات اللون الواحد وهي تعتبر من أكثر المحبات للفساتين المنقوشة والمطبوعة برسمات الورود، فهي لا تتردد في اعتمادها بأسلوب ملفت ومتقن، خاصة مع تنسيق الأحذية بلون وحيد وأنيق سواء لون باستيلي أو نيود.

 

فستان في المتحف الوطني

 


لميلانيا بصمتها الخاصة الفاخرة في ملابس الكاجوال و الأزياء اليومية، فهي تختار السراويل مع القمصان وتكمل إطلالاتها بحقيبة راقية. لا بد أن أكثر فستان أبهرنا هو ذلك الذي ارتدته يوم تسلم زوجها المنصب، من توقيع Harvé Pierre وهو متواجد اليوم في المتحف الوطني لتاريخ أمريكا. لا تحتاج بعض الشخصيات إلى أن تؤدي الكثير من التصرّفات لتلفت الانتباه إليها: فهي أحياناً بخيارها فقط لملابسها قادرة على أن تجعل الصحف والمجلّات تتكلّم عنها لأيامٍ وأيام. هذه هي حالة السيدة الأميركية الأولى السابقة ميلانيا ترامب التي نادراً ما سمعنا لها خطابات أو ندوات، لكن ستايلها وأزياءها تكلّمت عنها في الكثير من المواقف!

لا تكترث للبلبلة

خلال السنوات الأربع لتولي زوجها الرئاسة، أثارتها ميلانيا ترامب البلبلة على صعيد خياراتها الموضوية في أكثر من مناسبة: باختيارها الجاكيت من زارا Zara والتي كُتب عليها عبارة I Really don't care do u?"" تزامناً مع قضية النازحين المكسيكيين غير الشرعيين إلى أميركا، وموقف ترامب غير الإنساني، بدت ميلانيا أنها لا تبالي أبداً بما يحصل خاصّة أنها كانت في زيارة إلى أحد مراكز اللاجئين في تكساس عندما كانت ترتديها وهي لم تكن المرّة الأولى التي نرى فيها ميلانيا تغرّد خارج السرب، أي أنها ترتدي ما هو معاكس ومختلف تماماً للوضع.

 

قبعة ضخمة في فرنسا

 


بعد الإعصار الكبير الذي تعرّصت له ولاية هوستن الأميركية، فاجأت السيدة الأولى جميع الصحفيين باختيارها حذاء بالكعب العالي عندما رافقت الرئيس الأميركي إلى مكان الإعصار. لكنها لم تفعلها مرّة واحدة بل مرّة أخرى وذلك خلال زيارتها إلى بورتو ريكو التي عاشت الدمار والإعصار أيضاً. لكن الموقف الأكثر غرابة كانت قبعة ميلانيا الكبيرة التي ارتدتها في زيارتها مع زوجها إلى فرنسا: فقد شتّت الانتباه كاملاً عن بريجيت ماكرون أو حتى عن زوجها دونالد ترامب!

 

معطف الخمسين ألف دولار


أما أكثر التصرّفات غرابةً، فكان خيار ميلانيا لقميصٍ ذي مربّعات حمراء من بالمان Balmain وسعره وصل إلى 1380 دولار أميركي، وذلك عندما كانت تمارس أعمالاً داخل حديقة البيت الأبيض. هذا ولم تسلم ترامب من الانتقادات القوّية بعد أن ارتدت معطف الورود الملوّنة من دولتشي اند غابانا Dolce and Gabbana الذي بلغ سعره 51500 دولار أميركي مع شنطة الكلتش المطابقة لها، فيما تردّد الكثير من المصمّمين إزاء عملية الاهتمام بأزيائها وملابسها.
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات