امير كرارة :"بخاف من مراتي وبغسلها المواعين في البيت"

حل الفنان امير كرارة ضيفا علي الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها الجيد السيرة والذي يعرض حاليا عبر أحد الفضائيات، وكشف امير الكثير من أسراراه الشخصية حول فترة طفولته والمراهقة التي كان يعيشها وقال أمير أنه كان خلال فترة طفولته كان يصعب عليه أخذ أي مبلغ مالي من والدته ولكن والده كان يعطيه دائما، أم والدتهفكانت لابد أن تقايضه أي تستغله في عمل شيئا ما مقابل أن تعطيه أي أموال يطلبها، ومثل هذه الطلبات كانت مقتصرة علي غسل المواعين أو شراء مستلزمات المنزل، حتي أنها أصبحت عادة لدية وأصبح غسل المواعين من هوايته المفضلة. 


وكشف أمير كرارة عن قارئة الفنجان التي أكدت لوالدته في أحد المرات أنه سيأتي يوما ومصر بأكلمها تشير إلي أحد أبنائها ويبدأ أسم هذا الابن بحرف الألف، كما تحدث أيضا عن أنه كان يقوم بشراء السجائر الفرط من دون علم والده ووالدته، وكان يسر بالشارع حتي الساعه 3 فجرا. 


وأحتفل أمير كرراة بعيد ميلاده خلال الفترة الماضية وحرصت شقيقته علي تهنئته بعيد ميلاد برسالة رومانسية قالت خلالها "كل سنة وانت طيب يا حبيبي.. واشوفك دايما أحسن واحد في الدنيا .. بحبك قوي"، ليرد عليها أمير في التعليقات قائلًا "وانتي طيبه يا حبيبتي".


وحرص عدد من أهل الفن علي تهنئة كرارة أيضا فقال الفنان حمدي الميرغني "" كل سنه وانت كبير بجدعنتك وأخلاقك كل سنه وأنت نجم كبير وأخ أكبر ..حبيبي".


وقال الفنان أحمد صلاح حسني الذي تربطة علاقة قرابة بالفنان أمير كرارة " "‏كل سنة وأنت طيب يا أبو سليم.. أخويا الغالي".
 
 

أضف تعليقا