بالفيديو.. امير كرارة : طلبت بمنع زوجة احمد المنسي من حضور التصوير لهذا السبب !

قال الفنان أمير كرارة إن إحساسا غريبا تلبسه في كل مرة لبس فيها بذلة الجيش، أثناء تصوير مسلسل "الاختيار"، بحيث أن وقفته ومشيته وطريقة كلامه اختلفت على نحو لم يعهده.

وشرح أمير كرارة، خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة DMC، كيفية التحضير لتجسيد شخصية البطل الشهيد أحمد المنسي قائلا إنه التقى الكثير من الشخصيات من القوات المسلحة، والشؤون المعنوية، والمخابرات الحربية، من الذين يعرفون تفاصيل حياة أحمد المنسي، والتقى أيضا بأقرب الناس إليه، زوجته وأولاده، وبأصدقائه المقربين، في محاولة لبلوغ ولو حتى نصف شخصية المنسي.

وأضاف أمير كرارة أنه سمع عن أحمد المنسي ما لم يسمع مثله من قبل، وعندما كان الناس يتساءلون إن كان من الممكن أن تبلغ شخصية المدى الذي بلغه المنسي، كان المخرج بيتر ميمي يرد بمشاهد الأصل، حتى يعرف الناس أنه كان كذلك بالفعل.

وروى أمير كرارة كيف كانت زوجة أحمد المنسي تبكي كلما رأته في التصوير، فطلب أن تكون بعيدة عن التصوير لأنه يشعر بالتوتر أمام بكائها، وفي أول مشهد، كان المقرر أن يتم التصوير في كافيتيريا كان المنسي يرتادها مع أقرب أصدقائه، وعلى نفس الطاولة التي اعتادا الجلوس إليها، وعندما شاهده صديق أحمد المنسي، بملابسه وساعته ونظارته، بكى بشدة.
 

شاهدي الفيديو : 

 

 
النجم أمير كرارة بيحكي تفاصيل عن ازاي قدر يعرف حاجات كتير عن شخصية الشهيد المنسي .. المواقف مؤثرة وصعبة أوي 😞 #صاحبة_السعادة

النجم أمير كرارة بيحكي تفاصيل عن ازاي قدر يعرف حاجات كتير عن شخصية الشهيد المنسي .. المواقف مؤثرة وصعبة أوي 😞 #صاحبة_السعادة برعاية O West

Posted by dmc TV on Monday, October 12, 2020

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب