توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر نوفمبر 2020

أطلقت عالمة الفلك والأبراج كما عودتنا توقعات الأبراج لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، وفيما يأتي تُطلعك "الجميلة" على أبرز التوقعات لبرج العقرب على كل الأصعدة في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر نوفمبر 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي


عزيزي العقرب لن تتأثر سلبياً بالخسوف الحاصل هذا الشهر بل يدفعك إلى التخلّص من بعض المعوقات ومن أي تحديّات تقف في طريقك، أما إذا راوحت الأمور مكانها في بداية الشهر فإنها تبدأ بالتحرُّك الإيجابي إبتداءً من تاريخ الحادي عشر من هذا الشهر، وهذا الشيء يُحتّم التحفّظ وعدم إتخاذ القرار في الأيام الـعشرة الأولى، كما التكيُّف مع بعض المستجدات حتى تأتي الحلول تلقائياً فتعوض عما فاتك.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب على الصعيد المهني

نصيحة الفلك هي في التروي وعدم الإستفزاز أو الرد على بعض المناوئين لك، لأنك ستسير على خط سليم وستفرح بإزدهار الأعمال أو بفرص تتاح لك على غير إنتظار لتطوير أعمالك وإنقاذ أموراً كانت مُهددِّة.
تعلمت الكثير عزيزي العقرب من خلال ما حصل معك هذه السنة، وها هو کوکب مارکور يعود إلى برجك بتاریخ العاشر من هذا الشهر، ليغمرك من جديد بالحكمة والأسلوب الجيد لمحاكاة كل الظروف والناس.
تدافع عن نفسك بلباقة كليّة وبثقة بالنفس لتدرك كيفية مواجهة بعض الأخصام أو المنافسين وتستدرك خططهم بوحي من ماركور، أما أكثر المتأثرين بهذه الأجواء فهم مواليد الدائرة الثانية، فكّر جيداً قبل اتخاذ أي قرار وذلك على كل الأصعدة، واحذر من أي إشتباك أو تدخّل في حياتك الشخصية، خاصةً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر

 

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب على الصعيد العاطفي


يدخل فينوس إلى برجك من جديد بتاریخ الثاني والعشرون، يُشكّل تنافر مع أورانوس في الثور، ويشير إلى بعض الإحتكاكات في علاقاتك الإجتماعية والشخصية ويهدد في بعض الأحيان إستقرار حياتك الزوجية.
يُمكن أن تعيش قبل تاريخ الثاني والعشرون علاقة سرية أو تنسحب لكي تُراجع حساباتك مع أحد الأحباب، وقد تُشكك ببعض التصرفات أو بسلوك لا يرضيك.
تدعوك الأفلاك للصبر حتى الأيام العشرة الأخيرة من الشهر لإبداء رأيك أو معالجة الوضع.

في الجو مواجهات بدون أي شك، وبعض الإنتفاضة من قبل من تُحب، كل شيء محتمل في هذا الوقت؛ حضر نفسك لربما إرتباط أو إنفصال.
يعدك فينوس الذي تستقبله بتاریخ الثاني والعشرون من هذا الشهر، بالسلام والهدوء، وقد يوحي بمصالحة وتقارب وتودد، كما يوحي بالحب أو بلقاء ملفت للعازبين.
تتعزَّز شعبيتك وتتلقى إقتراحات وعروض مهمة وتلبي دعوات عذبة لا تنتسی
.
إبتعد عن التحديات من أول الشهر وحاول أن تتكتم على أفكارك ومشاريعك وحاول تتلقى بعض النجاحات بتكتُم وبصمت وبدون مفاخرة.
ربما تبدأ بمبادرة جديدة إبتداءً من العاشر من هذا الشهر ويكون إلهامك في وقت كبير جداً، وحدسك لا مثيل له.

اقرئي أيضاً:

توقعات عام 2021 لبرج العقرب

نقاط ضعف رجل برج العقرب

تعرفوا على نجوم مواليد برج العقرب

 

 

أضف تعليقا