توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر نوفمبر 2020

أطلقت عالمة الفلك والأبراج كما عودتنا توقعات الأبراج لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، وفيما يلي تُطلعك "الجميلة" على أبرز التوقعات لبرج السرطان على كل الأصعدة في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان لشهر نوفمبر 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي

توقعات ماغي فرح

 

عزيزي السرطان، مررت بظروف صعبة، ولم يكن الشهر الماضي سهلاً عليك، لكن في الشهر هذا، ستدعمك ثلاثة كواكب، وفي نفس الوقت ستُخاصمك أربعة كواكب، ما يستدعي الحكمة والهدوء والحذر حتى تتفادى السلبيات وتُلاقي حلول لكل الإشكالات.
يدخل كوكب ماركور إلى برج العقرب بتاريخ الحادي عشر من هذاالشهر، وهو برج مائي ، فيُسهِّل أمامك المهمات ويجعلك أكثر قدرة على التعاطي مع كل الأوساط الشخصية، العائلية والمهنية، ويساعدك الحظ على تجنّب الأخطار والمآزق وعلى إلتقاط الفرص الجيدة في الوقت المناسب.
تُكثر اللقاءات والنقاشات والمبادلات في هذا الشهر، لكنك ما زلت تشعر أنَّ هناك أجواء ضاغطة عليك مهما كانت الوعود، وهذا الشيء طبيعي نظراً للكواكب الأربعة التي تُخاصمك، أو لتواجدها بمواقع متنافرة معك.

 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان على الصعيد المهني:

توقعات ماغي فرح


تتوضح أمور كانت غامضة وهذا بسبب الكواكب الكثيرة التي تُعاود سيرها الطبيعي والأمامي، وتنطلق بأجواء جديدة وتضع برامج لتطوير أعمالك.
تواجه هذا الشهر نزاع مع سلطة مُعينة، وتنصحك الأفلاك بمعالجة الأمر في النصف الثاني وليس أول أسبوعين من الشهر إذا إستدعت الحاجة، وأكثر المعنيين هم مواليد الدائرة الثانية، خاصةً أنَّ جوبيتار وبلوتون ما زالوا في المواجهة، وما زال مارس في المربع مع برجك، وهذا الأمر ممكن أن يؤثر أكثر على مواليد الدائرة الثالثة اللذين يعانون من تسلُّط عائلي أو مهني.

 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان على الصعيد العاطفي

توقعات ماغي فرح


تقلق بشأن علاقة شخصية في الأسابيع الثلاثة الأولى، حيث تشعر بالتراجع المعنوي أو بالغُبن، وتستاء من تواصل مع أحدهم، وتضبط غضبك أو إنفعالاتك حتى تتصرف بلباقة وهدوء معه، إلا أنًّك تستعيد فرح الحياة والشعور بالطمأنينة، إعتباراً من تاريخ الحادي عشر من هذا الشهر، فتلتقي بأشخاص مميَّزين وينال أحدهم إعجابك الكبير، إذا كنت ما زلت وحيداً.

يلتحق فينوس بماركور في برج العقرب، بتاریخ الحادي والعشرون، فيزيل بعض الإشكالات من أمام حياتك الشخصية ويساعد على إنارة الطريق أمامك على كل الأصعدة، المهنية العائلية والمالية.

في الأيام الأولى من الشهر قد تعاود اللقاء بحبيب أو بزوج قديم، وقد تدور أحاديث مهمة تُلقي الضوء على بعض الماضي الذي كان مجهولاً منك، أو يأتيك شخص يفتح ملفاً إعتقدت أنَّه طُوي إلى الأبد.

بعض مواليد السرطان يخوضون تجربة عاطفية فريدة، وقد يقدمون على خيار يثير بعض الإستغراب، ويتحمسون لشخص لا يشبههم ولا يدور في فلكهم، الأهم أن تحافظوا على اللباقة وحسن التصرف مع المحيط مهما كانت الخلافات والإبتعاد عن الإشتباكات خاصةً في الأيام العشرة الأولى من هذا الشهر.

اقرئي أيضاً: توقعات العام 2021 لبرج السرطان

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات