هذه طريقة تكبير الشفايف السريعة بالفلفل الحار في المنزل 

يمكن تكبير الشفايف عن طريق الجراحات او التعديلات التجميلية التي يعرفها الجميع. ومن المفيد اللجوء في المقابل الى بعض الوصفات السهلة التي يمكن تطبيقها في المنزل. لكن يجب الانتباه الى ان هذا يؤدي الى بلوغ نتيجة موقتة وان كان يساعد على الحصول على اجمل اطلالة خلال المناسبات المميزة. ولهذا ننصح في هذه الحالة بالاعتماد على وصفة الفلفل الحار والزنجبيل الفعالة في تكبير الشفاه من دون اي تدخل جراحي.   

وصفة تكبير الشفاه بالفلفل الحار 

 طريقة تكبير الشفايف

 

قد لا ترغب بعض النساء في الذهاب الى عيادة الطبيب الاختصاصي من اجل نفخ الشفايف. ولهذا السبب يبحثن عن طرق منزلية سهلة تساعد على ذلك وان حصلن على نتيجة لا تدوم لمدة طويلة. وفي هذه الحالة يمكنهن مثلاً الاعتماد على وصفة الفلفل الاحمر التي يمكن ان تساعد على ذلك كما على الحصول على لوك فريد للتميز اثناء حضور بعض المناسبات الاجتماعية والعائلية. 

 

المقادير 

 

 طريقة تكبير الشفايف


يحتاج تحضير هذه الوصفات الى مكونات سهلة المنال ويمكن شراؤها من المتاجر المتخصصة او اخذها من خزانة المطبخ. 
ملعقة طعام من زيت جوز الهند الطبيعي 
ملعقة وسط من زيت النعناع الاساسي الطبيعي 
رشة من مسحوق الزنجبيل 
رشتان من بودرة الفلفل الاحمر 

 

الطريقة 

 

 طريقة تكبير الشفايف


من السهل تحضير هذه الوصفة في المنزل. ولهذا يكفي القيام ببعض الخطوات السريعة في دقائق قليلة. لكن يجب اولاً التنبه الى عدم المعاناة من حساسية بسبب الفلفل الحار. ولهذا يمكن تجربته على منطقة غير ظاهرة من الجسم والانتظار لبضع دقائق لمعرفة النتيجة. 
1 تقوم الخطوة الاولى على مزج زيت جوز الهند مع زيت النعناع الاساسي وبودرة الزنجبيل وبودرة الفلفل الحار. 
2 يتم المزج جيداً اي حتى يتم الحصول على مزيج متجانس وخال من البقايا والتكتلات. 
3 حين تصبح العجينة جاهزة للاستعمال تترك لترتاح قليلاً. وفي هذه الاثناء يتم تقشير الشفاه جيداً لتحضيرها لاستقبال القناع وامتصاص مكوناته.  
4 يوضع القناع على كل مساحتها ويتم الانتظار لمدة بضع دقائق. قد يتم الشعور بالوخز او الحريق وهو امر عادي، علماً انه يجب عدم تطبيق الوصفة على شفاه متشققة.  
5 بعد مرور هذه المدة تغسل الشفاه جيداً بالماء وتجفف بلطف وتوضع عليها لمسة من كريم مرطب. 

افضل طرق العناية بالشفاه

 طريقة تكبير الشفايف

 

كما هي حال بشرة الوجه واليدين وغيرها من المناطق تحتاج بشرة الشفاه الى العناية والترطيب. ولهذا ينصح الخبراء دائماً بالقيام ببعض الخطوات اليومية وبأخرى منتظمة من اجل الحفاظ على جمالها ونضارتها.  
-    اول ما يجب الحرص على فعله هو شرب كمية كافية من الماء يومياً. ولهذا يجب تناول من 7 الى 8 اكواب. فهذا يمنع جفاف بشرة الشفاه وتشققها وخصوصاً في فصل الشتاء وايام البرد. 
-    من المهم ايضاً ان يتم تقشير الشفتين مرة اسبوعياً. وهذا يعتبر جزءًا اساسياً من روتين العناية الخاص بهما. وتساعد هذه العملية على تخليص بشرتهما من الخلايا الميتة والبقايا الضارة وعلى اعادة النعومة والاشراق اليها. لكن يجب لهذه الغاية اختيار مقشر بنوعية جيدة كي لا يسبب تلفها وجفافها. 
-    ومن الخطوات التي يجب الالتزام بالقيام بها، قبل اتباع اي من طرق تكبير الشفايف ومن اجل الحفاظ على لون بشرتها الوردي ونضارتها، ان يتم ترطيبها يومياً بالطريقة المناسبة بواسطة الكريمات او الاقلام.  
  

اقرئي أيضاً:   خلطة لتكبير الشفاه وزيادة لمعانها

 طريقة تكبير الشفايف

 

 

أضف تعليقا