توقعات ماغي فرح لبرج الثور في شهر نوفمبر 2020

أطلقت عالمة الفلك والأبراج كما عودتنا توقعات الأبراج لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، وفيما يلي تُطلعك "الجميلة" على أبرز التوقعات لبرج الثور على كل الأصعدة في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور لشهر نوفمبر 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي

توقعات ماغي فرح


عزيزي الثور لديك حظوظ في هذا الشهر، ولكنها حظوظ مُقنَّعة، ولربما لن تُعطيها أهمية فيفوتك الكثير من الفرص، لذا يُطلب منك أخذها بعين الإعتبار.
تتأرجح هذا الشهر بين معطيات جيدة تحبس الأنفاس وبين أخرى تُشعرك بعدم القدرة على المواجهة، وتمارس نفوذاً شديداً قد يثير بعض الحساسيات حولك أو تفاخر بنفسك أمام من يمدحك في الظاهر وينتقدك في الخفاء، كن حذر ولا تصدق كل ما يُقال من حولك.
يكف کوکب مارکور عن التراجع ويضعك أمام حقيقة جديدة أو أمام بعض التطورات التي تحتاج إلى معالجة هادئة وحكيمة جداً، إبتداءً من تاریخ السابع من نوفمبر/تشرين الثاني.

رغم الخسوف الحاصل في آخر الشهر، والذي يؤثر على الشهر بكامله، إلا أنَّك تدرك طريقك، فهذا الخسوف قد يُعتِّم على بعض الفرص والتي تأتي مُقنعَّة وعليك إاستنباطها في الوقت المناسب، خاصةً وأنَّك تمر بفترة تفكير ومعاودة تقويم لأعمالك.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور على الصعيد المهني:

توقعات ماغي فرح

لا شيء يمنعك هذا الشهر عن مواصلة الطريق وتحدي الصعوبات، حتی ولو اتهمت بمخالفة أو مررت بمشكلة تجعلك تشكك بقدراتك، ولكن قد تكتشف في الوقت نفسه أنَّ هذه المشكلة بحد ذاتها فتحت عينيك على آفاق أخرى وعلى إحتمالات أكثر إفادة، ما يجعلك تنفصل عن بعض الشركاء أو المتعاملين معك لكي تتواصل مع آخرين أكثر جدارة.

قد تتولى مسؤوليات جديدة تغيّر الإتجاهات وتتنحى عن موقع أو منصب، أو تعاود التواصل مع متعاملين سابقين، على أثر بعض التطورات، ولا شك أنَّك تترك مكان ما أو تخرج عن محيطك المهني أو السياسي أو حتى العائلي لتبدأ من جديد، أو لكي تباشر بتوجّهات مُختلفة، وقد تخوض مفاوضات تسمح لك بالحصول على دعم مالي في الأشهر المقبلة.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور على الصعيد المهني:

توقعات ماغي فرح

تنتابك شكوك على الصعيد العاطفي، ويُخشى من قلق يُخيّم على علاقتك الحميمة مع تواجد فينوس في الميزان،  وتشير الكواكب إلى خلاف يحصل ابتداءً من التاسع من هذا الشهر وحتى آخره، وقد يكون المُسبّب طرف ثالث لا تربطه علاقة بكما.
إنتبه من أي تدخل في شؤونك في هذا الشهر خاصةً إذا كانوا من أشخاص يعتبرون أنفسهم أصدقاء، ومن الممكن أن ينقلب هذا التدخل سلباً عليك، فحاول أن تحمي حياتك العاطفية والزوجية من بعض التطفل الخارجي.

تُشكل الأفلاك معاكسات تؤثر على حياتك الإجتماعية أيضاً وتحمل إليك خيبة من أحد الأولاد أو أحد الوالدين، وقد يكون للعنصر المالي أثر عليها.
بعض مواليد الثور يعرفون تغييرات إيجابية في علاقة عاطفية لهم بسبب المثلثات التي تحدثها كواكب فينوس، أورانوس، مارس وبلوتون، شرط أن تعتمد الروِّية، الليونة والتفهم، إذا تصرف الشريك بطريقة مُنفرَّة، لذا مطلوب منك الصبر وعدم الإنفعال.

قد يغازلك أحد الزملاء أو يحاول التودد، وتشعر أنك غير مستعد للتجاوب أو للبدء بقصة حب تُشكل تشابك في المصالح، إنما تتبدل الظروف في أواخر الشهر وحتى إرادتك تتغير وتتقبل ما كنت ترفضه في السابق على الأرجح.

اقرئي أيضاً:

توقعات العام 2021 لبرج الثور

كيف أجعل رجل برج الثور يحبني بجنون؟

أسرار برج الثور المرأة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات