توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر نوفمبر 2020

أطلقت عالمة الفلك والأبراج كما عودتنا توقعات الأبراج لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، وفيما يلي تُطلعك "الجميلة" على أبرز التوقعات لبرج الحمل على كل الأصعدة في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لشهر نوفمبر 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي

توقعات ماغي فرح

 

نُبشرك عزيزي الحمل ونُخبرك أنَّ المعارك أصبحت في نهايتها بعد سنة صعبة وبعد أشهر أخيرة كانت مرهقة بالنسبة لك.
سترى تغييرات من اليوم الأول في شؤونك الشخصية والمهنية وتخوض مغامرات مالية وعاطفية.
بإختصار إنه شهر من التناقضات الكثيرة، وأنَّ فرص اللقاءات تبدو وفيرة، وستشعر بأنَّ هناك عبئاً قد أزيل عن كتفيك لربما يكون توجه نحو شيئاً آخر.
أعدك عزيزي الحمل من الآن، أنَّ السنة القادمة ستكون أفضل من هذه السنة بسسب إنتقال كوكبي ساتور وجوبيتير إلى برج الدلو، مما سيُخفف عنك هذا الثقل الذي حملته من سنتين تقريباً أو أكثر، ودفعك للتراجع عن مواقف وولًّد لديك الشعور بالصعوبات، وتصرفاتك التي لم تكن الأفضل بالنسبة لك.
تتحسن الصحة فتعمد إلى اجراءات جديدة مناسبة، ويخف القلق السابق

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل على الصعيد المهني:

توقعات ماغي فرح


تزول الصعوبات وتخف الإحتكاكات، رغم أنَّ الأفلاك تتحدث عن ضرورة متابعة مسار الدفاع عن قضية أو مصالح لك، والعمل لازالة بعض الشبهات حولك، إذا حاول أحدهم التعرض لسمعتك.
المناخ الفلكي يشير إلى بعض التقدم في مشروع لك وإلى إشراق وتغييرات إيجابية في المجال المهني كما الإجتماعي، خاصةً إذا كنت من الدائرتين الثانية والثالثة.
يكفّ كوكب مارس عن التراجع إبتداءً من منتصف الشهر ويعاود سيره الأمامي، ما يغمرك بالحيوية والديناميكية والعزم على النجاح ومواجهة كل التحديات السابقة.
لا شك أنك تسير نحو تطورات مهمة مع مارس في برجك المتقدم والذي كان متراجع منذ أوائل أيلول/سبتمبر.
تتوضح الرؤية أمامك وتشتد الثقة بالنفس خاصةً وأن كواكب كثيرة تعود أيضاً للسير الأمامي بعد تراجع، وهذا الشيء يُعطيك مُنشطات ويدفعك للإنطلاق ويحررك من بعض الأعباء، ويتيح لك القيام بخطوات مناسبة والإستفادة من بعض الفرص والأجواء المتألقة التي تزداد زخماً إبتداءً من تاریخ  22 نوفمبر/ تشرين الثاني.
أما کوکب مارکور الذي يترك برج الميزان متوجهاً إلى العقرب، إبتداءّ من العاشر من نوفمبر/ تشرين الثاني، فينصحك بعدم التفرُّد بالقرار بعد هذا التاريخ والعمل من ضمن فريق متجانس والإعلان عن بعض القرارات سوياً، حتى أنَّه من الأفضل ترك الآخرين يصرحّون بما إتفقتم عليه

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل على الصعيد العاطفي:

توقعات ماغي فرح


يواجه الميدان العاطفي بعض الإشكالات إذ أنَّ کوکب فينوس، في مواجهة برجك، يتنافر مع ساتورن ويجعلك متشائماً، قلقاً ومتقلباً في توجهاتك، وقد تُخطىء التقدير وتتطرف في المواقف سلباً أو إيجاباً، أو يسكنك هوس بالنسبة إلى علاقة تتطلب منك الحكمة لإدارتها، وإذا كان مارکور يُسهّل الإتصالات ويجعلك أكثر هدوء ودبلوماسية في الأيام الـعشرة الأولى، فإنَّك تميل إلى شيء من الضلال بعد ذلك.
تختلف مع الحبيب أو الزوج على مواضيع مشتركة ويرى كل منكما الأمور بطريقة مختلفة، ولكن إبتداءً من تاريخ 21، يجذبُك أحدهم جسدياً وتُغامر في إتجاه من الممكن أن يُشكِّل بعض الأخطارأو تذهب في مغامرة تحمل لك النشوة، إذا كنت مرتبطاً فقد تمرّ بتجربة صعبة ويسكنك شعور بالذنب.

اقرئي أيضاً:

توقعات العام 2021 لبرج الحمل

كيف أعرف أن رجل برج الحمل يحبني؟

عيوب برج الحمل

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات