من هو هاني سعد عريس درة ؟ ملياردير ولديه طفلان

فاجئت الفنانة التونسية درة بإعلان زواجها من رجل الأعمال هاني سعد، وسيم إحياء حفل زفافهم اليوم الأثنين في مدينة الجونة بجانب مجموعة من أصدقائهم المقربين، داخل أحد الفنادق الكبرى وبدأ تجهيز حفل الزفاف بعد انتهاء حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي. 


وحرصت درة علي الإشراف بنفسها على دعوات حفل زفافها التي ستوجه لاصدقائها، وانشغلت بالتحضير لحفل زفافها وفستان الحفل الذي توقع الكثيرين أنه من تصميم أحد مصممي الأزياء العالميين، وايضا الاتفاق مع نجوم الطرب الذين سيحيون حفل زفافها. 

 

درة
هاني سعد 

 

 

وتردد أن درة أخبرت الجميع بسرية حفل زفافها وفضلت عدم التصوير إلا من خلال مصور حفل الزفاف . 

وتسائل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن عريس درة رجل الأعمال هاني سعد وكيف تعرف علي درة، وسنقدم من خلال التقرير التالي مجموعة كبيرة من المعلومات عن العريس الذي ينتظره الوسط الفني خلال ساعات . 


يعمل هاني سعد في مجال الهندسة المعمارية ويمتلك شركة تجميل باسمه ويعتبر من اشهر مصممي الديكوارت في منطقة التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، وقد بدأ عمله في هذا المجال منذ عام 2003 وشارك في تنفيذ العديد من المشاريع العقارية الكبيرة، وتضم شركته ما يقرب من 500 موظف وعامل، وهو مليادير وقد سبق له وأن تزوج سابقًا قبل درة ولديه طفلان من زواجه الأول. 

 

درة
هاني سعد عريس درة 


 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب