ياسمين صبري لا تختار الا هذه النظارات!

  • تلفتنا ياسمين صبري في أسلوبها بتنسيق الأزياء الا أن لها بصمة خاصة في تنسيق الأكسسوارات أيضاً خصوصاً النظارات الشمسية التي تختارها بطابع معين يليق بها. فهي لا تحب الأسلوب الناعم والرفيع في النظارات بل تتوجه نحو التصاميم البارزة والعريضة. لذا تعرفي أكثر الى خياراتها. 

    ياسمين صبري لا تختار الا هذه النظارات!

    نظارات ياسمين صبري بأسلوب مميز 


    أسلوب فريد وكبير


    تعشق ياسمين أن ترتدي النظارات ذات الطابع البارز، فتتجه نحو الإطارات الكبيرة والمربعة المصنوعة من العضم وليس من الحديد. وهذا الطابع يليق بها لأنها تتمتع بوجه مستطيل بحاجة لأن يتم تحديده من الجانبين، من هنا تأتي هذه التصاميم لتفي بالطلب. 

     

    نظارات من ماركات عالمية 


    وطبعاً لا يمكن أن تتوجه ياسمين لاختيار نظارات عادية في تصاميمها، بل هي تتجه نحو أهم الماركات العالمية لذلك أمثال فرساتشي Versace وديور Dior و شانيل Chanel وبولغاري Bulgari وغيرهم كثر... 

     

    ياسمين صبري لا تختار الا هذه النظارات!

    كيف تختارين النظارات المناسبة لوجهك؟ 

     

    النظارة الشمسية للوجه الدائري


    طول الوجه يتساوى مع العرض، ويتسم بحواف مستديرة غير بارزة. شكل النظارة الشمسية الأمثل: النظارة المربعة هى الأمثل لك. يفضل أن تكون العدسات عريضة لتخفف قليلاً من استدارة الوجه وتمنحه قدراً من الطول. النظارة المزودة بإطار علوى سميك سوف تساعد وجهك أيضاً فى الحصول على مزيد من الطول. ابتعدي تماما عن العدسة المستديرة لأنها ستزيد من استدارة الوجه وإمتلائه.


    النظارة الشمسية للوجه البيضاوي


    يأخذ هذا الوجه شكل البيضة وهو أكثر أشكال الوجه مثالية مقارنة بالأنواع الأخرى. طول الوجه يعادل العرض مرة ونصف، ويتساوى فيه عرض الجبهة والفك ويتسم بضيق الذقن قليلا وبروز في عظام الخد. شكل النظارة الشمسية الأمثل: جميع الأنواع والأشكال سواء موديل عيون القطة (العدسات المجنحة) أو موديل الطيارين أو المربعة. يفضل اختيار عدسات بحجم متوسط أو كبير حتى لا يبدو وجهك أطول مما هو عليه بالفعل.

     

    النظارة الشمسية للوجه المثلث


    يتسم هذا الوجه بجبهة قليلة العرض، مع فكين أكثر عرضاً ووجه طويل نسبياً. شكل النظارة الشمسية الأمثل: نظارة عيون القطة أو تلك الدائرية ستكون جيدة للغاية، حيث أنها ستلفت النظر للجزء العلوي وتصنع معادلة ما بين عرض الجبهة والفكين. كما يفضل أن تحتوي على بعض التفاصيل مثل عدسات المرايا أو إطار ذهبي.


    النظارة الشمسية للوجه المربع


    يتسم هذا الوجه المربع بحواف مدببة للفك وجبهة عريضة وعظام خد ملحوظة. شكل النظارة الشمسية الأمثل: تناسبك النظارة ذات العدسات المستديرة والبيضاوية أو موديل عيون القطة. فهذه الأنواع ستعطي وجهك قدراً من الاستدارة وتخفف من بروز العظام.


    النظارة الشمسية للوجه المستطيل


    هو عبارة عن مزيج من شكلين البيضاوي والمربع. حيث يأتي بعرض قليل سواء عند الفك أو الجبهة ولكنه أكثر طولاً. شكل النظارة الشمسية الأمثل: يناسبك موديل النظارات المستطيلة، فهو يبرز جمال الوجه بشكل أكبر، كما يصنع معادلة ما بين العرض والطول.


    النظارة الشمسة لوجه الماسة


    يتميز هذا الوجه بجبهة ضيقة وذقن صغيرة، مع عظام وجنتين بارزة وجميلة وعريضة. شكل النظارة الشمسية الأمثل: يعد لشكل البيضاوي الرفيع للغاية الخالي من أي زخارف عند الإطار هو الأفضل.

    ياسمين صبري لا تختار الا هذه النظارات!

     

    اقرئي أيضاً: 

    كيف تختارين أبرز صيحات النظارات الشمسية للخريف؟ 

    صور إطلالات ياسمين صبري بالنظارات الشمسية

    أحدث صيحات نظارات شمسية من وحي الفاشينيستا

    أضف تعليقا