مجموعة نظارات جورجيو أرماني لصيف 2020

إن أصداء وتراث العوالم البعيدة والأجواء الخفيفة والرقيقة والحكايات اللونية الغريبة والأشكال غير المسبوقة هي العناصر المُميزة

لمجموعة نظارات جورجيو أرماني Giorgio Armani لربيع وصيف 2020 الجديدة. في موسم استيقاظ الطبيعية، تتحول النظارات إلى إكسسوارات مُميزة لا يُمكن التخلي عنها. نمطها المميز ينمّ عن ذوق كلاسيكي يُعاد تجسيده بحرفية في الخامات والأشكال والألوان المسيطرة في أهواء الموسم.

 

للسيدات موديل AR 6106

يبرز المعدن اللامع الإطار الخاص بهذه النظارات ذات التصميم الجريء، حيث تتميز العدسات المربعة بتدرجاتها الثلاثة الخاطفة للأنظار، بينما تحمل الأذرع الرفيعة والطويلة الشعار الأيقوني المحفور بالليزر وتتمتع بنهايات على شكل حرفي الشعار "GA".

تتوفر هذه النظارات باللون الذهبي الشاحب اللامع، مع عدسات متدرجة باللون البني الفاتح واللون الرمادي الداكن.

 

مجموعة جورجيو ارماني للنظارات الشمسية لصيف 2020

 

 

للرجال موديل AR 8135

هذا الموديل الاستثنائي يُعيد ابتكار التصميم العتيق بمنظور جديد وجريء. هي بطلة منصة عرض الأزياء، حيث أنها تجسد روح مجموعة "Giorgio Armani" بمزيج واعٍ من الألوان الشفافة والمعدن، والتصميم غير التقليدي ذي الشخصية القوية والحاسمة والعصرية.

يتمتع الإطار بهيكل أنيق على مستويين، مصنوع من خلال وضع المعدن فوق الأسيتات السميك، وشبه الشفاف، مع تأثير شفاف خفيف معاصر. تتمتع الأذرع الكبيرة بقلب مُخدّد مصنوع من المعدن، وهي تحمل شعار "Giorgio Armani" المحفور بالليزر.

 تتوفر هذه النظارات باللون البني الفاتح المُشرق والشفاف

مجموعة نظارات جورجيو أرماني لصيف 2020

.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات