هل ستتزوج اصالة مرة أخرى بعد طارق العريان؟ 

خرجت الفنانة اصالة في تصريحات صحفية قالت من خلالها إنها لن تتزوج مرة أخرى بعد انفصالها عن المخرج طارق العريان، خاصة وأنها عاشت حالة من المعاناة بعد انفصالها، وأنها تنشغل حاليا بالتحضير لألبومها الجديد الذي بدأت العمل عليه عقب انفصالها . 


ووجه خالد الذهبي نجل أصالة رسالة لطليق والدته طارق العريان وقال "أخبرني هل تقضي وقت كاف مع عائلتك، لأن الرجل الذي لا يقضي وقت مع عائلته لا يمكن أبدًا أن يكون رجلًا حقيقيًا".


وأضاف الذهبي "أعلم أن هذا هو الاقتباس المفضل من فيلمك المفضل، لذلك اصنع لي معروفًا وأعد مشاهدته مرة أخرى، آه وشيء آخر أيضًا، املأ هذه الفجوة سريعًا من أجلي"، ويبدو ان هذه الأزمة بين طارق العريان ونجل أصالة ستزداد خلال الأيام القادمة  بسبب تعليقاتهم.


وقد وجهت أصالة رسالة لأبنائها منذ فترة قالت خلالها "صباحي منذ أنّ تشرّفت دنياى بحضورهما أصبح لها طعم أجمل.. رجوتهما منّ ربّي فأكرمني وقال كُنّ فكانّ.. رجالاً صغار أزرع فيهما كلّ ماتعلّمت منّ والدي حُبّاً واهتماماً ورعاية لاتتعب ولاتيئس.. بلّ بالعكس فالحبّ متعة لمُعطيه كلّما زاد كبُر فينا فخر هذا الشّعور .. أنا خُلقت أُمّاً ولستُ والدة .. ويكفيني اليوم سعادة بأنّ أهتمّ بعالمي هذا الّذي حلمت فيه منذ طفولتي .. فقد أعطاني الله أكثر ممّا أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر".  


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب