مقطع فيديو نادر لاصالة في طفولتها .. ملامحها لم تتغير نهائياً 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع نادر للفنانة أصالة يعود عمرة لأكثر من 40 عاما حيث كانت في طفولتها وكانت تقدم أحد الأغاني، وكشف عن المقطع عن قوة صوت الفنانة أصالة . 


ودخلت أصالة خلال الأيام الماضية في أزمة بين طليقها المخرج طارق العريان ونجلها خالد الذهبي الذي وجه رسالة للعريان وقال "أخبرني هل تقضي وقت كاف مع عائلتك، لأن الرجل الذي لا يقضي وقت مع عائلته لا يمكن أبدًا أن يكون رجلًا حقيقيًا".


وأضاف الذهبي "أعلم أن هذا هو الاقتباس المفضل من فيلمك المفضل، لذلك اصنع لي معروفًا وأعد مشاهدته مرة أخرى، آه وشيء آخر أيضًا، املأ هذه الفجوة سريعًا من أجلي"، ويبدو ان هذه الأزمة بين طارق العريان ونجل أصالة ستزداد خلال الأيام القادمة  بسبب تعليقاتهم.


وحرصت الفنانة السورية اصالة علي نعي النجم  محمود ياسين ونشرت صورة له وعلقت عليها قائلة "رحل رجل عاش في ذاكرة أجيال سنين طوال .. رحم الله الأستاذ محمود ياسين وطيّب الله ثراه وأعان أهله على فقده". 


وكان أخر اعمال الفنانة أصالة أغنية سوى التي حققت من خلالها نجاحا كبيرا للغاية خاصة وإنها قامت بغنائها بلهجة خليجية، ومن المقرر ان تحيي أصالة خلال الفترة المقبلة عدد من الحفلات الغنائية . 
 
 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مشاهير (@sara_q8877) on

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب