موديلات فساتين سهرة ناعمة للمحجبات مع رشا البيك

  • أصبح من السهل البوم اختيار فساتين سهرة مناسبة للمحجبات، مع التنوع الكبير في الألوان والتصاميم، والأهم من كلّ ذلك، سهولة إيجاد فستان سهرة طويل مع أكمام طويلة، ما يوفر الأناقة وسهولة التنسيق مع الإكسسوارات، وفي هذا الفيديو تقدم المؤثرة في عالم الموضة والأزياء رشا البيك، 3 أفكار لاختيار وطرق تنسيق فساتين السهرة للمحجبات.

    الفستان الأول: طبعات الورود


    اختارت رشا فستان بلون أخضر بطبعات الورود الكبيرة، يتميز الفستان بأكمامه المنفوخة التي ما تزال من الصيحات الرائجة، كما أنها مناسبة للفتيات اللواتي يملكن ذراعين عريضين، كذلك جاء الفستان بتنورة مع كسرات وحزام على الخصر، وهو ما يجعله غير مناسب كثيراً للفتيات اللواتي يمتلكن بطن بارز.
    نسقته مع حذاء بكعب عال بلون بيج، وهو اللون المطابق للورود.

    الفستان الثاني: فستان أنثوي


    اختارت المؤثرة للإطلالة الثانية فستان بسيط خال من التفاصيل، وهنا يكمن سرّ أناقته، جاء بلون وردي داكن، مع حزام على الخصر من نفس اللون، وأكمام منفوخة، ما سيمنحك إطلالة عصرية.
    نسقته مع حذاء بكعب عال باللون الأبيض، وحجاب بلون فضي.

     

    الفستان الثالث: فستان لصاحبات البشرة الدافئة


    يعدّ اللون النيود المائل للوردي من الألوان التي توفر الكثير من الوقت والمال في سبيل تنسيقه مع الإكسسوارات المكملة للإطلالة، فهو من الألوان الحيادية التي تتماشى مع أغلب الألوان والطبعات والزخارف، وقد اختارته رشا البيك بأكمام طويلة، بتفاصيل كسرات خفيفة من منطقة ىالصدر، وقد نسقته مع حذاء شفاف بكعب عالٍ، وحجاب بتدرجات البنفسجي الفاتحة.
    وتنصحك رشا بأن تطبقي المكياج الثقيل مع هذه الألوان في حال كنت تملكين بشرة فاتحة أو باهتة.

    شاهدي الفيديو:

    أضف تعليقا