النجمات حولن السجادة الحمراء الى حفلة تنكرية في الجونة

  • عجلة الموضة باتت سريعة للغاية، فبالكاد نبدأ بالتعود على صيحة رائجة، حتى تلفت إنتباهنا أخرى وتسرق قلوبنا ونحتار أي منها نواكب أولاً. ولكن على ما يبدو، فإن الكثر من رواد السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي، قد علقن في حقبات ماضية، حقبات ليست على اطلاع بتاتاً على أي ستايل من الستايلات الآسرة التي يبدع المصممين في ابتكارها. 

     

    حفلة تنكرية وأزياء مناسبة لها

     

    اطلالان النجمات السيئة في مهرجان الجونة


    فقد تأملنا أن تكون أذواق بعض اطلالات النجمات العربيات قد تحسنت هذا العام مع بداية هذا المهرجان، ولكن أصبنا بصدمة صاعقة بحق في كل يوم تخرج فيه الفنانات على السجادة الحمراء في هذا الحدث. فهذه السنة تفوقت النجمات على انفسهن في قباحة خياراتهن، حتى أننا مع اقتراب هالووين، بدأنا نشك بأن بعض من هؤلاء يعتقدن أن السجادة الحمراء أو هذه المناسبة ككل ما هي سوى حفلة تنكرية وقد اخترن أزياء ملائمة لذلك. بعض منهن لجأن الى أقمشة المفروشات لاختيار فساتين مستلهمة منها، فيما اخريات انتقين أسوء تصاميم قد ترينها في أي مناسبة.

     

    أخطاء بالجملة

     

    اطلالان النجمات السيئة في مهرجان الجونة

     

    إنه لأمر محزن بحق أن نرى هذا الكم من اللوكات غير الموفقة في مهرجان مهم مثل هذا، وكأن عجلة الزمن قد توقفت عند بعض النجمات العربيات اللواتي يبدو أن عالم الموضة العالمية بعيد تماماً عنه، حتى كادت تغيب مظاهر الشياكة والرقي عن هذا الحدث بالكامل، باستثناء بعض الفساتين النادرة. الكثير جداً من التفاصيل في الفستان الواحد، الأقمشة الرخيصة، القصات التي لا ترتبط بالفخامة على الإطلاق، ناهيك عن الألوان السيئة... كلها حضرت بكثرة في الجونة مع غياب أي لمسات إبداعية أو مترفة. ومع بداية كل يوم من الظهور على السجادة الحمراء، نتأمل أن نشهد بعض التقدم بالأذواق، إلا أننا نصدم بلوكات كاثرية يوماً بعد يوم. 
    جمعنا لك أسوء لوكات رأيناها في نسخة هذا العام من السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي، لتشهدي بنفسك على الجرائم الموضوية بالجملة التي اقترفتنا بعض النجمات. 

     

    اقرئي أيضاً: أجرأ فساتين النجمات في مهرجان الجونة 2020

    اطلالان النجمات السيئة في مهرجان الجونة

     

    أضف تعليقا