بالأسود.. ريم البارودي تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها

شاركت الفنانة ريم البارودي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام مجموعة من الصور التي التقطت لها في جلسة تصويرها الجديدة التي أطلت من خلالها بملابس سوداء، ونالت الصورة إعجاب الكثيرين من محبيها الذين أشادوا بإطلالتها المميزة. 


وقد عاشت الفنانة ريم البارودي حالة من الحزن الشديد بسبب وفاة الفنان الراحل محمود يس الذي نعته وقالت "البقاء لله والدوام لله وحده وداعاً الفنان الكبير الاستاذ محمود ياسين ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته". 


وقد استقبلت الفنانة ريم البارودي شهر اكتوبر الجاري برسالة قالت من خلالها "شهر جديد لا نعلم خفاياه ولكننا نعلم من مدبره ونثق به اللهم اجعله خيراً وأذقنا السعاده فيه وأبعد عن كل شر وسوء ومرض". 


 وتفرغت ريم الباودي خلال الفترة الماضية لتقديم أحد البرامج علي شاشة قناة النهار، والذي لم تحقق من خلاله أي نجاحات تذكر، وذلك بسبب تشابه فكرته بأفكار الكثير من البرامج التي تعرض علي الفضائيات والتي تدور حول المجتمع والأسرة. 


وتعرضت ريم لهجوم كبير من جمهور النجم أحمد سعد خلال الفترة الماضية بعد أن نشر صورة لسعد وعلقت عليها بتعليق لم يرضي جمهور أحمد سعد وأرجع جمهوره أن سبب هذا التعليق هو غيرتها من إعلان أحمد سعد لخطوبته من علياء بسيوني التي أعلن عن خطوبتها منه في حفل عيد ميلاده الماضي ةقال في تغريدة له   "النهاردة عيد ميلادي وخطوبتي..عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ".. عشان تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي...حد فهم قصدي إيه؟" وحرص علي تهنئته الكثيرون من محبيه .
 
 

شاهدي الإطلالة : 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات