رقصة جديدة للوردينا مع محمود الليثي تشعل السوشال ميديا 

أستغل المطرب الشعبي محمود الليثي الشهرة والضجة الكبيرة التي أحدثتها الراقصة البرازيلية لوردينا التي انتشر لها خلال الأيام الماضية مقطع مصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي تخطت نسب مشاهدته في 48 ساعه ال 30 مليون مشاهده، وقرر الليثي الاستعانة بهذه الراقصة في أغنيته الجديد زبادي بالقشطة، والتي قام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب. 


ونشرت لودرينا عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام مقطع مصور لها من داخل أحد الاستوديوهات أثناء تسجيل الليثي للأغنية وأعلنا من خلالها أنهما يستعدا لتصوير الأغنية التي قال عنها الليثي أنه سيطرحها خلال الايام المقبلة، وتعرض وقتها لانتقادات كبيرة وأكد الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن الليثي سيفشل في هذا العمل لانه بالرغم من نجاحه في أعماله الغنائية الماضية الا اه لم يستغل موهبته وتطرق إلي طريق الضجة والشهرة التي احدثتها الراقصة البرازيلية . 


وكانت الراقصة البرازيلية  لوردينا قد أعلنت عن استعدادها للبدء في عمل فني جديد وقالت في منشور لها "ليس لدى كلمات للتعبير عن السعادة التى أشعر بها الآن.. كن مستعدًا لأننا سنوافيك قريبًا بأخبار سارة.. أحبكم جميعا". 


وحققت الراقصة البرازيلية نجاحا كبيرا للغاية خلال الأيام الماضية ووصل عدد متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي لما يقرب من مليون متابع .  

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اسمعوا الجديد مع الليثي 💃❤️🔥

A post shared by LURDINA لوردينا (@lurdinabellydancer) on

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب