أول رد من الراقصة لوردينا بعد انتشار فيديو "صالون التجميل"

يبدو أن المقطع المنتشر للراقصة البرازيلية لوردينا داخل أحد مراكز التجميل لم يتوقف عن هذا الأمر، فقد ردت على لسان مدير أعمالها طارق عبدالمحسن الذي قال في تصريحات صحفية إنها تعشق الرقص الشرقي ومثلها الأعلي الراقصة سامية جمال والراقصة فيفي عبدة وإنها تقيم في مصر منذ 4 سنوات . 


وأضافت أن الفيديو المنتشر لم يكن مجهز له من قبل وأنها كانت تتواجد من أجل إعداد شعر وجهها وأن الرقصة كانت بالصدفة وتم طرحه على مواقع التواصل دون أن يكون ممولا، وأن عدد المتابعين لها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي قي أقترب من 300 الف شخص خلال ال 12 ساعة الماضية . 


يشار إلي أن لوردينا لم تكن الراقصة الأجنبية الأولي في مصر التي تحدث ضجة كبيرة من خلال مقاطعها عبر السوشيال ميديا فقد سبقا الراقصة جوهرة والراقصة صوفينار التي أصبحت بطلة لعدد من الأفلام السينمائية، وقد توقع الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن لوردينا خلال الفترة المقبلة ستشارك في بطولة عدد من الأفلام والمسلسلات خاصة بعد أن تحولت لتريند عبر مواقع التواصل الإجتماعي . 


وقد أحييت لوردينا خلال الفترة الماضية عدد من الحفلات بالساحل الشمالي وقامت بتدريب عدد كبير من الفتيات على الرقص الشرقي عبر إنستقرام . 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب