خلطات لتبييض البشرة والجسم لموسم الخريف بمفعول سحري

تتعرّض البشرة خلال فترة الصيف للكثير من العوامل التي تؤدّي إلى إسمرارها، كأشعة الشمس الضارَّة، والتلوُّث، والتوتر والتعب، فتسعى الكثيرات مع بدء فصل الخريف للحصول على بشرةٍ نضرةٍ وصافيةٍ وخاليةٍ من الشوائب والمشاكل، وذلك من خلال الإستعانة بمنتجات التجميل الخاصَّة بتبييض البشرة، المُتوفرة في الصيدليات والتي تحتوي على مواد كيميائية تضُّر وتُتلف البشرة.
إنّ الحصول على بشرة فاتحةٍ وصافيةٍ أمرٌ ليس صعب أبداً، وتتنوّع وتتعدد الخلطات التي تمتلك مفعولاً سحرياً لتبييض البشرة، مُجرَّبة وصحيحة وليس لها أية آثار جانبية أو مُهيجة للبشرة.

فيما يأتي، تُقدم لك "الجميلة" مجموعة من أقوى خلطات تبييض البشرة بعد الصيف، والتي ستجعل بشرتك بيضاء ناصعة، لتستقبلي الخريف بإشراقة طبيعية تلفت الأنظار في السطور الآتية:
 

خلطات لتبييض البشرة ستبهرك نتائجها!
 

تبييض البشرة

إليك، أقوى الخلطات الطبيعية لتبييض البشرة ومنحها الإشراق والنضارة:

 

خلطة الكركم وعصير الليمون لتبييض الوجه

تبييض البشرة

الطريقة:

إخلطي ملعقتين كبيرتين من الكركم المطحون مع كمية مناسبة من عصير الليمون الطازج، بحيث تحصلين على خليط كريمي سهل التطبيق، من ثم، طبِّقي الخليط على بشرة وجهك بعيداً عن منطقة العين، وإتركيه لمدة عشر دقائق، بعدها، نظفي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالماء الدافئ.
واظبي على تطبيق هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

 

 خلطة القهوة والعسل لتبييض منطقة تحت العينين

تبييض البشرة


الطريقة:

إخلطي جيداً ملعقة صغيرة من القهوة البودرة، وملعقتين صغيرتين من العسل، وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، من ثم، دلكي منطقة تحت العين بالخليط لدقائق قليلة، واتركيه عليها لمدة ربع ساعة، بعدها، نظفي عينيك وشطفيهما بالماء الفاتر.
واظبي على تطبيق هذه الخلطة مرة يومياً لمدة أسبوع.

 

خلطة الخيار وماء الورد لتبييض العنق

تبييض البشرة

الطريقة:

إطحني حبة من الخيار جيداً وإخلطيها مع ملعقتين كبيرتين من ماء الورد، حركي الخليط الى أن يتجانس، من ثم مديه على كامل العنق واإتركيه لمدة عشر دقائق، بعدها، شطّفي عنقك بالمياه الباردة ودلكيها قليلاً بماء الورد.
طبقي هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع.

 

خلطة اللوز لتبييض اليدين

تبييض البشرة

الطريقة:
قومي بنقع بضع حبات من اللوز في كوب من الماء لمدة ليلة كاملة، وفي صباح اليوم التالي، صفّي حبات اللوز واطحنيها في الخلاط الكهربائي الى أن تُصبح ناعمة، من ثم أضيفي إليها القليل من الحليب السائل، بحيث تحصلين على خليط كريمي متجانس، ضعي الخليط على يديك وإتركيه لمدة ساعة من الوقت، بعدها إغسلي يديك وشطفيهما بالماء البارد.
كرري تطبيق هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع.

 

خلطة البابايا وعصير الليمون لتبييض القدمين

تبييض البشرة

الطريقة:

إهرسي حبة من البابايا الناضجة، وإخلطيها مع كوب من عصير الليمون الطازج، وحركي المُكوِّنات الى أن تصبح متجانسة، من ثم طبقيها على المناطق الداكنة في قدميك، مع الحرص على تدليكها لبعض الوقت، ثم إتركي الخليط على قدميك لمدة نصف ساعة، من ثم شطفيهما بالماء البارد.
واظبي على تطبيق هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

اقرئي أيضاً:

افضل خلطات تبييض للبشرة والجسم

طريقة إعداد مقشر طبيعي لتفتيح البشرة وتنقيتها

الماسك الكورى لتفتيح البشرة ٤ درجات

 

 

 

أضف تعليقا