افضل خلطات تبييض للبشرة والجسم

في أحيان كثيرة، تصاب بشرة الوجه والجسم بفرط التصبغات، فتكثر فيها البقع الداكنة ويتغير لونها ليصبح أسود، مما يؤثر في مظهر البشرة وينعكس سلباً على إطلالة المرأة. ولا شك أن منتجات تبييض البشرة كثيرة تتوافر في الأسواق، إلا أن العديد منها قد لا يلائم بشرتك، فيسبب لها آثاراً جانبية مزعجة كالاحمرار والتهيجات والالتهابات. لذلك، سنقدم إليك في ما يلي خلطات تبييض آمنة التي تهدف الى تفتيح بشرة الوجه والجسم.

 

وصفتان لتبييض بشرة الوجه
- الوصفة الأولى: اهرسي حبة من الأفوكادو وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي. حركي المزيج جيداً وطبقيه على بشرة وجهك. اتركي الخليط مدة عشر دقائق، من ثم اغسلي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالماء البارد.

 

الوصفة الثانية: امزجي ملعقة كبيرة من عصير الطماطم الطبيعي وملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج. حركي المزيج جيداً وطبقيه على بشرة وجهك، مع الحرص على الابتعاد عن منطقة العينين. اتركي المزيج على وجهك مدة 20 دقيقة، بعدها شطفيه جيداً بالمياه الباردة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

وصفة لتبييض الجسم
المكونات

صفار بيضة واحدة.
3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.


ثمرة من الموز.

 

طريقة التحضير والتطبيق
في البداية، اهرسي ثمرة الموز جيداً، وأضيفي إليها تدريجياً كلاً من بياض البيض وزيت الزيتون. وحين تصبح المكونات متجانسة، طبقيها على الأماكن الداكنة في جسمك واتركيها مدة 15 دقيقة. بعدها، شطفي جسمك بالمياه الفاترة.
 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

خلطات طبيعيّة لتبييض المرفقين والركبتين

ماسك الحلبة لتسمين وتبييض الوجه

خلطة بياض الثلج لتبييض البشرة الحساسة

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة