زوجة السقا تخطف الانظار من جديد باطلالاتها في ثالث أيام الجونة

شاركت المذيعة مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها بإطلالة مميزة للغاية أشاد به الكثيرون من محبيها، حيث ارتدت تيشرت أبيض وجيب ملونة حيث كانت تمارس عملها كمذيعة في تغطية مهرجان الجونة السينمائي الدولي . 


وكانت زوجة أحمد السقا قد أثارت ضجة كبيرة في افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي بعدما ظهرت بفستان انتقده الكثيرين ولم يتفهموا طبيعة هذا الفستان طريقة تصميمة والتي اعتمدت بشكل كبيرعلي الجاكيت الذي يتم ارتدائه فوق الفستان . 


وأستقر صناع الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي علي تكريم مجموعة من صناع الفن وهم الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبوسيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي، والفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو. 


وشارك في حفل افتتاح المهرجان مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم هالة صدقي واحمد السقا ومحي اسماعيل وسمير صبري ولبلبة ومحمد فراج وعمرو يوسف كندة علوش وخالد النبوي وأسر ياسين وليلي علوي ويسرا وبشري وأمينة خليل وبسمة ومي سليم والهام شاهين وميس حمدان وروجينا وأشرف زكي واحمد رزق وخالد الصاوي وزوجته وناردين فرج والإعلامية ريا أبي راشد وجميلة عوض وأمينة خليل وغيرهم الكثيرين من النجوم العرب والأجانب .  

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Work... and if u c someone without a smile, give them one of yours 😊 #gff2020 DAY 3

A post shared by Maha Al Sagheer (@mahaalsagheer) on


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات