آروى جودة ترتدي "اليشمك" بدلاً من الكمامة في مهرجان الجونة السينمائي

  • أطلت الفنانة آروي جودة خلال اليوم الثاني لفاعليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي والذي عرض به فيلم حارس الذهب الذي شارك في بطولته الفنان أحمد مالك. 


    وظهرت آروى جودة وهي ترتدي اليشمك علي السجادة الحمراء والتقطت العديد من الصور التذكارية مع عدد من أصدقائها الفنانين ، ولفتت آروى الانتباه بهذا اليشمك الذي أرتدته ككمامة تطبيقا للإجراءات الاحترازية لمكافة فيروس كورونا المستجد. 


    ولفت عدد كبير من نجوم المهرجان الأنظار لهم بإطلالاتهم الغريبة والتي انتقدها الكثيرين من متابعي المهرجان، ومن بين هؤلاء الفنانين أحمد السقا ومها الصغير وبشري وانجي علي ويسرا وايناس الدغيدي وليلي علوي وناردين فرج وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن .


      وحرص علي حضور فاعليات المهرجان مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم ياسمين صبري، أمينة خليل، ليلي علوي ، يسرا، غادة عادل، أحمد فتحي، نضال الشافعي، وفاء عامر، مريم حسن، رزان مغربي، محيي إسماعيل، بسمة، أحمد رزق، مي سليم، هبة مجدي، ريم مصطفى، إنجي المقدم، آيتن عامر، سمير صبري، هاني رمزي، صبري فواز، أروي جودة، كريم قاسم، أحمد حاتم، محمد فراج ونيقولا معوض وأصيل عمران واستيفاني صليبا. 


    وسيعرض بالمهرجان ما يقرب من 65 فيلم تم اختيارهم من 42 دولة وسيقوم عدد من النجوم بتقييم هذه الأفلام لمنح جوائز المهرجان لمستحقيها.  

     

    شاهدي الإطلالة : 

     

     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     

    #GFF20 LIVE from the Arab World Premiere of ‘The Furnace’ // #ElGounaFilmFestival @ElGounaRedSea // #GFF @orascomdevelopmentt

    A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on


     

    أضف تعليقا