أقوى الوصفات الطبيعية لشدّ البشرة بمفعول سحري

تسعى كل إمرأة للحصول على بشرة نضرة ومشدودة، وتُشَكِّل البيئة المُلَوَّثة، وأشعّة الشمس القاسية وغيرها، عائقاً أمام الحصول على بشرة صافية؛ لكن يُمكن مع الإصرار والمثابرة تحقيق ذلك، دون اللّجوء إلى منتجات العناية بالبشرة الكيميائيّة والمكلفة، وذلك من خلال الإلتزام بروتين العناية بالبشرة مرّتين يوميّاً، وإستخدام وصفات من المكوّنات الطّبيعيّة التي تعالج مشاكل البشرة مثل، التّجاعيد، والجفاف، والعيوب، وغيرها من المشاكل.

يبعث صفاء ونضارة البشرة في نفوسنا الثقة بالنفس، ويمنحنا إطلالة مميزة. "الجميلة" تطلعك على أفضل الوصفات الطبيعية التي يُمكن تطبيقها على البشرة للحصول على بشرةٍ صافيّة وخاليّة من العيوب.
 

وصفات طبيعية لبشرة مشدود تجعلك تبدين أصغر سناً

وصفات لشد البشرة

 

وصفة ماء الورد

وصفات لشد البشرة


يُعَدُّ ماء الورد علاجاً ممتازاً للحصول على بشرة نضرة، وصافية؛ فهو يزيد من تدفُّق الدورة الدمويّة، ويُوازِن درجة الحموضة في الجِلد.

طريقة إستخدامه:
يوضع ماء الورد في الثلَّاجة لمدّة 30 دقيقة، ومن ثم يُطبَّق على الوجه بإستخدام كرة القُطن، وتَرْكه حتى يَجِفَّ طبيعيّاً. تكرار الوصفة مرَّتين في اليوم.

 

وصفة خل التفاح

وصفات لشد البشرة


يحتوي خلّ التّفاح على الأحماض التي تُقشّر خلايا الجلد الميّتة، مما يكشف عن طبقةٍ جديدة وصحيّة من خلايا البشرة، بالإضافة إلى أنّه قابضٌ؛ لذلك يمكنه منع المسام من الإصابة بالعدوى، أو الالتهابات.

طريقة إستخدامه:
يُخلط الخلّ مع الماء، وتُغمر كرة القطن في الخليط، وتوضع على البشرة، وتُترك ليلة كاملة، تغسل البشرة في الصباح كالمعتاد. يُمكن القيام بذلك كل ليلة قبل الذّهاب إلى السّرير، ويمكن إضافة ملعقة صغيرة من خلّ التّفاح إلى كوب من الماء وشربه كلّ صباح.

 

وصفة عصير الليمون

وصفات لشد البشرة


يُعتبرعصير اللّيمون مصدر غنيّ لفيتامين  C، يُفتّح البشرة، ويُخلّصها من البقع والعيوب، وبالتالي يساعد في الحصول على بشرةٍ صافيّة.

طريقة إستخدامه:
يُقطّع اللّيمون إلى نصفين، ثمّ يؤخذ نصف، ويُفرك مباشرةً على البشرة بحركةٍ دائريةٍ، والقيام بذلك لمدّة خمس دقائق، ثمّ يشطف الوجه بالماء البارد. يُمكن الإستمرار في إستخدام عصير اللّيمون يوميّاً حتى البدأ برؤية النّتائج.

 

وصفة العسل

وصفات لشد البشرة


يحتوي العسل على الفيتامينات والمعادن التي تغذّي البشرة، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة وتسمى الفلافونويدس، التي تجعل البشرة مشرقةً، وتبدو أصغر في السّن، ويحتوي على خصائص مطهّرة تحافظ على نظافة مسام البشرة.

طريقة إستخدامه:
تُوضَع طبقة رقيقة من العسل على وجهٍ نظيف وجاف، يترك لمدّة 15 دقيقة، ثم يشطف بالماء الفاتر. يكرّر تطبيق العسل يوميّاً، للحصول على بشرة صافيّة ومشرقة
.


اقرئي أيضاً:

فيديو: أفضل5 ماسكات من القهوة لعلاج الهالات السوداء والسيلوليت وشد البشرة

ماسك اللبن الليلي لشد البشرة وتبييضها في ثوانٍ

خلطات لشد البشرة وازالة التجاعيد بمفعول البوتوكس والفيلر
 

 

أضف تعليقا