صيحات لخريف 2020 لا بد أن تتعرفي عليها

حين يوشك الصيف على الإنتهاء، تبدأين بالتساؤل، ما هي الصيحات الأبرز للخريف؟ بالنسبة للنشرة الأساسية لغرفة ملابسك، نحن نأتيك بالإجابة. بالنظر الى مدرجات عروض الأزياء، رصدنا لك ست صيحات موضة  لـخريف 2020 نالت إعجابنا وتستحق الوقوف عندها وسنراها حتماً في كل مكان من حولنا بعد أسابيع قليلة. من لوحة الألوان الى اللوكات الأكثر هيمنة اليك بهذه الصيحات. 


القطع المحبوكة الفينتيج: مثل التوبات المريحة المحبوكة التي ترينها في خزانة جدتك، قام المصممون بإطلاق قطع محبوكة مماثلة ذات لمسات فينتيج أيقظت فينا الحنين الى العشرينات والأربعينات من الحقبة الماضية. ولكن لا تعتقدي بأن هذه التصاميم ستدفنك بصورة من الماضي، بل كل منها يحمل جرعى من التفرد وستبدو لافتة مع السراويل الجينز والتنانير أو فوق الفساتين. 


الجاكيتات المنتفخة:

قامت دور الأزياء بتحديث السترات المنتفخة بطرق عصرية وأقمشة مميزة جاعلين منها قطع غاية بالشياكة والعملية.

 

Versace
Versace

 

الفولكلور المعاصر:

التفاصيل الفلكلورية من عروض خريف 2020 روت لنا قصص مختلفة بأقمشتها ونقوشها وستايلاتها وألوانها وكأن كل منها تنتمي الى حضارة مختلفة وتعكس طبيعة خلابة بورودها اللافتة... إذا كانت هذه القطع قادرة أن تتكلم، لأخبرتنا حكايا من الخيال.  

Paco Rabanne
Paco Rabanne


البدلات الذكورية

: مع لمسات من الستايل الذكوري والقصات، أتت بذلات السيدات مستلهمة مباشرة من مدارج عروض الرجال حيث أعاد المصممون ابتكار أساسيات لوكات المرأة وأدخلنها في عالم المساواة من خلال الأكتاف الجريئة والكثير من الشخصية في هذه التصاميم. 

 

اقرئي أيضاً: فساتين سهرة ترتر لامعة موضة خريف 2020 بحسب الجسم

 

Mcqueen
Mcqueen


الفضي اللامع:

 

مع لمسة بريق آسر ستتمكنين من سرقة كل الأضواء وقد أمنت لك مختلف الماركات ذلك من خلال إطلاق الكثير من اللوكات اللافتة بالفضي المعدني من فساتين الكوكتيل الى التوبات الساحرة!

 

Kwaidan-Editions-Fall-2020-trends-runway-coverage-Ready-To-Wear-
Kwaidan-Editions


فتحات:

جاءت الفتحات هذا الموسم ببعض التعديل، حيث جاءت على شكل شرائح أكثر جرأة من التي رأيناها في السابق وسترينها على كافة القطع حتى موديلات البلايز ذات الطابع الرياضي. 

 

Monse Fall
Monse Fall 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة