7 نصائح من أوبرا وينفري لتخفي معدتك في الملابس

قد تلاحظين في بعض الأحيان، أن الناس تراكِ أكثر نحالة في ملابس أكثر من غيرها، بالرغم من ثبات وزنك، أو ربما في بعض الأحيان تكونين قد اكتسبتِ الوزن، وذلك لأن الملابس نفسها تستطيع التأثير بالإيحاء الذي تمنحه للعين، أوبرا وينفري تقدم لنا بعض النصائح في اختيار الأثواب الملائمة؛ حتى تستطيعي إخفاء معدتك:

إن كان خصرك ضئيلاً جداً

إن كانت لديك هذه المشكلة فعليكِ باللون الأسود، فهو يتلاعب بالظل والنور بالنسبة لعين الناظر، وبالتالي فإنه يشعركِ براحةٍ أكبر تجاه خصرك ومعدتك، ليمنحك الثقة بمظهرك المثير. الأفضل أن يكون متشابكاً بعض الشيء من الخصر بطريقة هادئة؛ كي تتجنبي مشكلة الضغط على الجسم وظهور تكتلات، بل دعيه لينساب عليكِ ويخفي ما عليه إخفاؤه.

الإيحاء وكأنكِ كنتِ تتدربين

اختاري الفستان المتباين لونياً بين الأطراف والوسط، حيث يمكنكِ الذهاب إلى شكل فاتح من الطرفين، والأسود في وسطه يتباين في العرض، فهذا الشكل من الفساتين سوف يخفي وزنكِ بالفعل، ويظهرك أكثر نحالة، إنه مصنوع لخلق الإيحاء عند الناظرين، بأن لديك خصراً ووركاً جميلين، وكأنكِ كنتِ تمارسين الرياضة.

الساعة الرملية

هل أنتِ مستعدة للانتقام؟ هيا بنا إلى العمل، ارتدي فستاناً عصرياً مع حزامٍ خفيف ليظهر شكل خصرك وبالأخص إن كان من لونٍ واضح، لا تشدي الحزام كثيراً كي لا يتكتل اللحم تحته، واظهري بشكل الساعة الرملية، إن هذا النوع من الأثواب يجمع العصرية مع الكلاسيك.

اخدعي الكاميرا

هل تخافين من الظهور بوزنِ أكثر من الطبيعي على شاشة الكاميرا أو في العدسة؟ اختاري سيدتي الثوب ذا الياقة V، والذي يأخذ بأكمله شكلاً ملتوياً ومنسدلاً بسلاسة، وكذلك بالنسبة للأكمام فإن الأكمام متوسطة الطول تجعلكِ تبدين أنحل، إن ارتداءك لمثل هذه الأثواب سيجعلكِ تبدين وكأنكِ قد فقدت قياساً في يومٍ واحد.

وزنك زائد، لكن تبدين رائعة!!

اختاري ياقة فاتحة اللون، وثوباً معظمه من الألوان الداكنة ولكن فيه شيء فاتح من الوسط أو حزام بسيط، وستجدين أن أول ما ينظر إليه الآخرون سيكون وجهك؛ لأن الياقة قد منحتكِ اللون، ومن ثم سيلتفتون للخصر الجميل، ولن يلحظ أحد الوزن الزائد على أنه مشكلة.

ارتدي الخطوط ولا تخافي

غالباً ما يتم وصف الملابس المخططة على أنها تزيد من الوزن، ولكن لا، إن اختيار الخطوط الصحيحة يجعل التلاعب بالشكل أمراً لطيفاً جداً، وكأنكِ تطبقين الفوتوشوب على الحياة الطبيعية، تستطيعين ارتداء ثوب فيه الخطوط غير منتظمة أو عرضية.

الثوب المفصول

إن الثوب الذي لديه فاصل من المنتصف من لونٍ مختلف، يمنح إضافةً لرشاقتك، وبالأخص إن كان هذا الفاصل من لونٍ أدكن من البقية. فمثلاً الخصر الأسود في الثوب سيلعب دوراً مثل الكورسيه، وسيجعل معدتك تبدو أصغر دون ألم الشد.
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات