كريم فهمي وزوجته بنفس الملابس .. الجمهور :عملتوها ازاي دي؟

شارك الفنان كريم فهمي جمهوره ومحبيه عبر الذاكرةا لشخصية لحسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهر من خلالها مع زوجته، ولفت كريم فهمي وزوجته الانتباه بارتدائه ملابس تشبه نفس ملابس زوجته. وعلق الجمهور بقولهم :عملتوها ازاي دي" .


يشار إلي أن كريم فهمي ينتظر خلال الفترة الحالية طرح فيلمه الجديد ديدو الذي انتهي من تصويره منذ ما يقرب من عام وكان من المقرر طرحه خلال الفترة الماضية لولا ظهور فيروس كورونا وانتشاره في كافة دول العالم، ويشارك في بطولة هذا الفيلم كل من كريم فهمي وهشام ماجد وشيكو وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وريم مصطفي وأحمد فتحي ومن تأليف كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح . 

 

كريم فهمي وزوجته
كريم فهمي وزوجته بنفس الملابس 

 

 

وخاض كريم عبدالعزيز الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل ونحب تاني ليه مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان شريف منير وسوسن بدر وتارا عماد وعدد من نجوم الفن، وأستطاعوا ان يحققوا من خلال هذا العمل نجاحا كبيرا واشاد بهم عدد كبير من متابعي الأعمال الدرامية في رمضان . 


وحرص كريم فهمي علي توجية رسالة رومانسية لزوجته خلال الساعات الماضية احتفالا بعيد زواجه وقال في منشور له " ذكرى سعيدة يا أحلى وأحن واحدة في الدنيا ويارب تفضلي ضهري وسندي وحبيبتي وتستحميلني بأرفي وعصبيتي وشغلي ، يا بيبي بحبك شكرا"، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه الذين حرصوا علي الدعاء لهم بحياة سعيدة بعيدا عن أي أزمات . 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب