زوجة كريم فهمي تخطف الأنظار بجمالها والجمهور يقارنها بهنا الزاهد

خطفت زوجة الفنان كريم فهمي الأنظار بجمالها، رغم أنها حامل في شهرها السابع، ونشر فهمي صورة لزوجته أثناء تواجدهما في السيارة، وكتب تعليقا عليها: 7 شهور حمل.

أمر واقع، آخر أعمال كريم في التليفزيون

 

 

وقارن بعض متابعي كريم بين زوجته وبين هنا الزاهد؛ فأكد البعض أن كليهما تتمتع بقدر عال من الجمال.

وكان أحمد فهمي قد تحدث عن كريم وزوجته في أثناء لقائه في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس؛ مؤكداً أنهما يختلفان عنه في كثير من التفاصيل، منها: اهتهمامها الزائد بأنفسهما وأناقتهما.

يذكر أن آخر أعمال كريم فهمي «أمر واقع»، تم طرحه في موسم رمضان قبل الماضي، ومن تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة، وبطولة: أحمد وفيق، ريم مصطفى، نبيل الحلفاوي، نهى عابدين، نجلاء بدر، ملك قورة، إيناس كامل، دينا فؤاد، أحمد فتحي، ميدو عادل، نيكولا معوض، لطفي لبيب، محمد الصاوي وآخرين.

كريم فهمي يبدأ تصوير «ديدو»

اقرئي أيضا : زوجة كريم فهمي تخطف الأنظار بجمالها، والجمهور يقارنها بهنا الزاهد

وكان كريم فهمي قد أعلن عن بدء تصوير فيلم جديد من تأليفه، ويشارك في بطولته، يحمل عنوان: «ديدو»، ونشر كريم عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستقرام»، صورة الكلاكيت مدوّناً عليها المشهد الذي تم تصويره، وعلق عليها قائلاً: «أول يوم تصوير فيلم ديدو، تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، إنتاج كريم السبكي، ومحمد أحمد السبكي، بطولة: حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، كريم فهمي.. دعواتكم».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب