كريم فهمي: خناقات أخويا مع هشام ماجد وشيكو زادت عن حدها وأنا زهقت منهم

«أنا زهقت من خناقات أخويا أحمد مع هشام ماجد وشيكو» بهذه الكلمات تحدث الفنان الشاب كريم فهمي عن محاولاته المستمرة للإصلاح بين الثلاثي الفني الذي يُعد شقيقه الأكبر أحمد أحد أعضائه من جهة، وبين طرفي الفريق هشام ماجد وشيكو من الجانب الآخر.

وأكد كريم في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو الليثي أن مشاكلهم زادت على حدها؛ فقد كانوا دائمي المشاجرة في المنزل، وكنت أحاول التدخل من أجل التقارب بين وجهات النظر، لكني كنت أفشل في ذلك، وفي النهاية نصحتهم بالانفصال.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

يُذكر أن كريم فهمي شارك باعتباره ضيف شرف في فيلم «قلب أمه» الذي يقوم ببطولته كل من هشام ماجد وشيكو رغم الخلافات بينهما وبين شقيقه الأكبر أحمد، وأكد خلال المداخلة التي أجراها في الحلقة التي حل فريق عمل الفيلم ضيفًا عليها أنه لا يهتم كثيرًا بالمشاكل بين الثلاثي؛ لأن في النهاية أحمد شقيقه وهشام وماجد في مكانة إخوته الذين تربى بينهم باعتبارهما الأصدقاء الأقرب لأخيه.

اقرئي أيضًا : الصورة الأولى من حفل زفاف الخليل كوميدي هذه هي عروسه

كريم عرض في شهر رمضان مسلسل «أمر واقع» الذي شارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم نجلاء بدر ونبيل الحلفاوي وأحمد وفيق، لكنه لم يحقق النجاح نفسه الذي حققه فيلمه «علي بابا» الذي عُرض في الموسم السينمائي الماضي وشاركته في بطولته أيتن عامر وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.
 

أضف تعليقا