فساتين زفاف تخفي عيوب الجسم 2021

هناك العديد من موديلات فساتين الزفاف التي يمكن أن تخفي عيوب الجسم، وتتناسب هذه الفساتين مع العروس التي تملك قوام ممتلىء أو بعض العيوب في الجسم، وقد جمعنا لكِ أحدث موديلات فساتين زفاف 2021 تخفي عيوب الجسم.

 

اقرئي أيضا : فساتين زفاف ميدي متوسطة الطول لعروس 2021

 

فساتين الزفاف المنفوشة

 

تساعد فساتين الزفاف بالتنورة المنفوشة على إبراز الخصر النحيل وإخفاء امتلاء المنطقة السفلية من الجسم سواء الأرداف أو الساقين مثل فستان زفاف Amsale.

 

فساتين زفاف تخفي عيوب الجسم


 

 

فساتين الزفاف بالقصّة العمودية

 

للعروس التي تملك قوام ممتلىء وغير متناسق، يفضل أن تختار فستان بقصّة عمودية حيث تخفي عيوب الجسم وعدم تناسقه، ويجب أن يكون الفستان بقياس مناسب وليس ضيق مثل فستان زفاف BHLDN بالأكمام الطويلة.

 

 

 

فساتين الزفاف الواسعة

 

برزت صيحة فساتين الزفاف الواسعة بقوة لعام 2021، حيث يكون الفستان بقصّة تتسع من أسفل الصدر ليصبح فضفاضاً من أسفل، وبالتالي لن يحدد الجسم أو يظهر العيوب، وعادةً ما يكون بأقمشة انسيابية لا تلتصق بالجسم مثل فساتين زفاف Leanne Marshall، Sophie et Voilà، وفيكتور آند رولف Viktor & Rolf.

 

 

فساتين الزفاف بالأكمام الطويلة

 

في حالة كانت العروس تملك أذرع ممتلئة، فعليها أن تختار فستان زفاف بأكمام طويلة، وتتجنب الفساتين الحمّالات أو بالأكمام القصيرة التي تبرز امتلاء الذراعين، ويمكنها اختيار فستان أوف شولدر لإبراز الكتفين.

 

فساتين زفاف تخفي عيوب الجسم

 

أضف تعليقا