بالفيديو .. وصلة رقص لليلى علوي في حفل عمرو دياب  

شاركت الفنانة ليلي علوي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع ظهرت من خلاله في حفل الهضبة عمرو دياب الذي أحياه خلال الساعات الماضية، وكانت ليلي مندمجة للغاية مع أغنية بحبة التي قدمت عليها وصلة رقص نالت إعجاب الجميع . 


وتفاعل الكثيرون من متابعي ليل علوي مع المقطع الذي نشرته وانتقدوها بشدة بسبب حالة الحزن التي يعيشها الوسط الفني باكلمه بعد رحيل الفنان الكبير محمود ياسين، كما انتقد البعض منهم سرعة تغير حال ليلي علوي في ساعات قليلة حيث ظهرت في جنازة الفنان محمود ياسين والحزن يتملك منها وبعدها بساعات ظهرت وهي تقدم وصلة رقص في حفل عمرو دياب . 

ووجهت علوي رسالة تفاؤل لصدقائها وقالت في منشور لها "عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة ؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا .. نعمة الهوا والخضرة والماية .. نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان ".


وأضافت " واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية ! بالذات على رملة أو في خضرة .. إحساس مليان رضا واكتفاء .. وتخلص من الطاقة السلبية .. البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين .. المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا". 

 


 

أضف تعليقا