ليلى علوي تشارك جمهورها بصورة من طفولتها والجمهور: "أنت ما بتكبريش"

 

شاركت الفنانة الكبيرة ليلى علوي بالتحدي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقوم النجوم بنشر صورة لهم من أيام الطفولة، إلى جانب صورتهم الحالية، فيما يقارن الجمهور بين الصورتين.


وقد نشرت علوي صورة لها في عمر الطفولة، إلى جانب صورتها الحالية، وبدت لا تشبه نفسها أبدًا، حيث لاقى المنشور تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، الذين أثنوا على جمال ليلى في كل وقت، فيما علّق أحدهم بالقول: "أنت ما بتكبريش". 


كما شاركت الفنانة ليلى علوي، جمهورها ومتابعيها عبر "إنستغرام"، بمقطع فيديو ودّعت خلاله العطلة الصيفية، حيث أظهر البحر على شواطئ الساحل الشمالي، وعلقت ليلى على الفيديو قائلة: "أنا بعشق البحر، بجد والله، نفسي أفضل عايشة في البحر على طول، مش عارفة أقوله باي باي".


من ناحية أخرى، نعت علوي، مدير التصوير سمير بهزان، الذي رحل عن عالمنا يوم أمس الثلاثاء، قائلة: "وداعا حكّاء الصورة"، وكانت نقابة المهن السينمائية قد أعلنت وفاة مدير التصوير سمير بهزان، من خلال بيان نعي جاء فيه "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي".. ينعي نقيب السينمائيين وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية الزميل مدير التصوير سمير بهزان ونحن بكل الحزن والأسى ندعو له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان تغمد الله الفقيد بواسع رحمته".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب