ميزات برج الميزان الرجل في الحب

يختلف الحب من شخصٍ لآخر، ويصعب التكتّم عليه وإخفائه. وبالتالي، لا بدّ أن تظهر علاماته الواضحة على صاحبه، وفيما يأتي تعرَّفي معنا على ميِّزات وعلامات برج الميزان الرجل في الحب في السطور الآتية:

 

برج الميزان وشخصيته في الحب

برج الميزان

 

يتسم الرجل برج الميزان باختلافه عن سائر الأبراج، لا سيما في العلاقات العاطفية، فهو مُحب من أول نظرة، دائم البحث عن الأمان والإستقرار، يحلم بالإستقرار ويخافه في آن واحد، نظرته للحب مليئة بالأحلام والأماني وتوافقه إلى الكمال الروحي والنفسي، يُعطي إنطباعاً قويًا بأنَّه إنسان هادئ يستطيع السيطرة على نفسه وكبت غضبه ومشاعره، ويعشق الإطراء وبارع في المديح، جذاب، أنيق، تفوح منه رائحة العطر الطيب.

يعشق الرجل الميزان المرأة الغامضة والصلبة التي لا تهاب المصاعب والتي تنظر للأمور نظرة تفاؤلية ولديها روح مرحة، ويحترم المرأة المُتعددة المواهب ذات التفكير السليم، ويكره المرأة الجدّية والغيّورة التي تسعى دائمًا لإمتلاكه أو الحد من حريته أو خطواته.

يتذكّر الرجل الميزان التواريخ الهامة، ولا ينسى أبدًا تاريخ اليوم الذي رأى فيه حبيبته أول مرة ولا ينسى أي مناسبة تخصها، أو مناسبة عيد ميلادها وينتقي لها أغلى الهدايا ويفرح بتقديمها إليها.

شخصيته تتميّز بروح الفكاهة، لديه القدرة على التلاعب بالكلمات الرنَّانة، لسانه الحلو يعرف كيف يختار المجاملات وخاصة أسلوبه الناعم وكلماته المعسولة.

نادراً، ما يُظهر الرجل الميزان غيرته، فهو يتظاهر وكأنَّه غير معني بالأمر، والإحساس بالغيرة عنده يتخذ شكلًا جديدًا من اللامبالاة والبرودة العاطفية.

عاشق متفّهم لاحتياجات شريكته، يغمُرها بالرعاية والحب والدفء، ويجعلها تشعر أنَّها طفلة بين أحضانه، ويراقب كل تصرفاتها، ويحاصرها من جميع الجهات ويلتصق بها لدرجة الإختناق.

متقلّب المزاج، فمزاجيته تترجم كالمد والجزر، يتجنب قدر الإمكان التطرُّف في المواقف، وهذا ما يجعله يتردد في إتخاذ القرارات المصيرية.

يرتاح الرجل الميزان ويشعر بالأمان حين يسود العالم من حوله جو من الهدوء والنظام، لديه أسلوب دبلوماسي في حل الصراعات والخلافات وتجنب المواجهات، يعرف ما يريد جيدًا ويصل إلى مطالبه بكل سهولة ويسر؛ فحيله كثيرة جدًا كما يتميز بالدهاء والمكر.

 

طريقة تعبير الرجل برج الميزان في العلاقة الحميمة

برج الميزان

 

تتميزعلاقته الحميمة بالحب والرومانسية، وتكون العلاقة بينه وبين حبيبته قائمة على المتعة ويتخلَّلها قدر كبير من الإثارة، وتثيره القبلات الحارة والتنهيدات. يحتاج الرجل الميزان إلى شريكة تتلاءم مع قدرته الرائعة في إيصال كل الأمور إلى أبعد الحدود،

 

أكثر الأبراج توافقاً مع برج الميزان في الحب

برج الميزان

 

الميزان والحمل: يتفاهمان وينجحان في الحب والحياة العائلية، العلاقة منسجمة ومتناغمة، يكملان بعضهما ويجدان السعادة.

الميزان والثور: ينجذبان الى بعضهما، يتفاهمان ويتآلفان، علاقة جميلة وناجحة.

الميزان والجوزاء: يتفهمان شخصية بعضهما، ولكن يتطلب القليل من الجهد والكثير من التضحية، العلاقة تستقر بعد تخطي كل الفروقات.

الميزان والسرطان: العلاقة متناقضة وغير متكافئة في جميع الأصعدة، لا إتفاق ولا تفاهم بين البرجين والإعجاب لا يدوم.

الميزان والأسد: يسيطر الرضى على العلاقة، الإنجذاب متبادل، والعلاقة متناغمة.

الميزان والعذراء: علاقة فاترة وغير متكاملة، عليهما أن يحترما بعضهما ويُحسنا تصرفاتهما إن أرادا إنجاح العلاقة.

الميزان مع نفسه: يتقاسمان التفاهم وحسن التناغم، العلاقة متآلفة ومنسجمة.

الميزان والعقرب: العلاقة فاشلة وغير هادئة، والإختلافات واضحة، وصراع من أجل السيطرة.

الميزان والقوس: يتشاركان الحياة بحلوها ومرها، العلاقة منسجمة وجميلة.

الميزان والجدي: يبتعدان عن بعضهما، لا يتفقان في أي مجال من مجالات الحياة، الإنجذاب بينهما وقتي، والعلاقة لا تدوم.

الميزان والدلو: يتفهمان حاجات ورغبات بعضهما، العلاقة بينهما رائعة ومنسجمة.

الميزان والحوت: يفهمان بعضهما ويتقبَّلان طبيعتهما المختلفة، العلاقة جميلة ورائعة.

 

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر اكتوبر 2020

أضف تعليقا