رجل الميزان والغيرة

يجد البعض أن الغيرة تعبيراً طبيعيًا عن الحب. ولكن، ماذا لو تحوّلت الى أبعد من ذلك وأصبحت تُؤرق صاحبها؟! وتُهدّد استقرار العلاقة العاطفية بين الشريكين؟! وبما أن لكل برج من الأبراح شخصيته وأسلوبه في التعبير عن غيرته؟! دعونا نتكشف مع "الجميلة" طريقة تعبير الرجل برج الميزان عن غيرته، وكيفية تصرّفه عندما تشتعل نار الغيرة في قلبه!

 

طريقة تعبير الرجل برج الميزان عن غيرته

برج الميزان

 

لا ينفك رجل الميزان مراقبة شريكته بطرق مختلفة، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال هاتفها، ومحاولة الإستماع لمكالماتها، ويُحاول لفت إنتباه شريكته، وإثارة غيرتها، ويتظاهر بالإنشغال، ليُخفي غيرته من موقفٍ معين.

ينزعج رجل الميزان وتنتابه حالة الغضب وطرح الأسئلة، عندما تتلقّى شريكته مكالمة من أحد الزملاء في العمل، ولا يتحمل إذا تحدثت شريكته عن إنجازات رجل آخر أمامه، كتحدثها عن زملاء العمل، أو أحد المعارف، أو الأصدقاء.

يبحث رجل الميزان عن طرق لإخفاء غيرته، ويتصرف بالامبالاة، ويبدو شديد الهدوء، وكأن الأمر لا يعنيه، خاصة أثناء حدوث موقفٍ يثير غيرته، كأن لا تهتم شريكته بمعرفة رأيه بكلّ شيء، ولا تقوم بسؤاله عن رأيه بإستمرار، أو طلب النصيحة منه في القضايا التي تواجهها.

تشتعل نار الغيرة لدى رجل الميزان عندما تقضي شريكته معظم وقتها مع صديقاتها، إلى جانب فضوله الكبير بطرح الكثير من الأسئلة عن أدق التفاصيل، وعن الوقت الذي تقضيه في غيابه، ويغضب كثيرًا إذا لم ترد على إتصاله أو رسائله النّصية.

برج الميزان

 

يُفصح رجل الميزان عن شعوره بالغيرة من خلال التجاهل وعدم التحدث مع شريكته، وقد يكون للتجاهل أثر كبير بجذب ولفت إنتباهها إلى أنّه يشعر بالغيرة، ويتظاهر بعدم الاهتمام، في حال كانت شريكته تتحدث مع رجل غيره، لكنه لا يستطيع إخفاء غيرته مطولًا.

يشعر رجل الميزان  بالغيرة عندما لا تستغِّل شريكته أوقات فراغها للمشاركة بالنشاطات الممتعة معه لتبادل الحب والسعادة والمرح، أو عدم التحدّث معه بإستمرار والسؤال عن أحواله بإهتمام، وإنتقاء الكلمات الرومانسية الدافئة التي تُسعدُه، وتُعبّر عن مشاعر الحب الرقيقة التي تُكنّها له، وإمتنانها لوجوده في حياتها، وأهميته ومكانته المميزة في قلبها.

يُثير غيرة رجل الميزان وجود أشخاص غيره تثق بهم شريكته، ويطلب من شريكته أن تُكرّس وقتها وإنتباهها له، ويريد منها دائمًا تأكيدًا على محبتها له، وطمأنته عاطفيًا بإستمرار، ويحاول إبقائها بالقرب منه دائمًا.

يسعى رجل الميزان جاهداً ليتأكد أنَّه ضمن أولويات شريكته، وذلك بأن تُقدم الهدايا البسيطة المُعبّرة عن حبّها له، وأن يكون أول من تراسله عندما تستيقظ وآخر من تراسله عندما تنام، وتتذكر مواعيده المهمة، وعيد ميلاده، ولونه المُفضل، والكثير من الأشياء التي تدل على إهتمامها الشديد بالأشياء البسيطة التي تخصه.

من أكثر الأمور التي تثير غيرة رجل الميزان، عندما تنظر شريكته إلى هاتفها وهو معها، وأن لا تلغي خططها ومشاريعها لقضاء الوقت معه، ونسيان الأمور التي يكرهها وتغضبه، وعدم المحاولة أن تُصبح شخصًا أفضل لأجله.

يُثير غيرة رجل الميزان هو أن يتحدث الآخرون عن شريكته وعن صفاتها الجمالية، فيبدأ بمحاولة إثارة غيرتها طيلة الوقت كأن يقول بعض الجمل التي تشعر الآخرين بأنَّه الأقوى والأفضل والأوسم والأشجع بين الرجال.

اقرئي أيضاً:

هذه صفات امرأة أحلام الرجل الميزان؟

مواليد شهر أكتوبر.. صفاتهم وعيوبهم

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات