الجمبسوت الأسود بوحي من النجمات

يعد الجمبسوت الأسود من أبرز القطع المميزة التي تفضلها العديد من النجمات في إطلالاتهن، حيث يتسم بالأناقة ويمكن اعتماده في المساء والمناسبات المختلفة.

شاهدي أجمل إطلالات النجمات بالجمبسوت الأسود لتلهمك بأفكار مميزة تناسبك.

 

اقرئي أيضا : أجمل إطلالات النجمات بالجمبسوت الأبيض



 

 

سيرين عبد النور

 

في أحدث إطلالاتها، اعتمدت سيرين عبد النور جمبسوت أسود بحمّالات رفيعة وبسروال واسع، ونسقت معه صندل أسود ومجوهرات ذهب أبيض ووردي، وكانت سيرين قد اختارت الجمبسوت الأسود بالأكمام الطويلة المطرز بإحدى اللقاءات التلفزيونية، والذي تميز بالأناقة والاحتشام.

 

درة

 

اختارت درة الجمبسوت الأسود بتصميم بسيط وعصري وبرابطة حول الخصر، وأكملت إطلالتها باكسسوارات باللون الأسود سواء الأقراط أو الأساور أو الحذاء.

 

الجمبسوت الأسود



نانسي عجرم

 

أيضاً ارتدت نانسي عجرم الجمبسوت الأسود اللامع في إحدى حفلاتها، وتميز التصميم بالأناقة والاحتشام ويمكن اعتماده في المناسبات.

 

الجمبسوت الأسود

 

 

 

نجوى كرم

 

أحببنا إطلالة نجوى كرم بالجمبسوت الأسود المزين بطبعات الورود الملونة، وهو بأكمام قصيرة وسروال واسع، ويتناسب مع الإطلالات اليومية، وفي إطلالة أخرى للسهرة، اختارت الجمبسوت الأسود اللامع بقصّة Halter مع حزام عريض حول الخصر، ونسقت معه حقيبة باللون الأسود.

نوال الزغبي

 

ظهرت نوال الزغبي بأكثر من إطلالة بالجمبسوت الأسود، الإطلالة الأولى بجمبسوت برّاق بأكمام طويلة وسروال واسع، والإطلالة الثانية بجمبسوت عصري بسحّابة أمامية وأكمام قصيرة وحزام عريض حول الخصر.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات