لتفادي الأخطاء في تسريحات العروس... اتبعي هذه النصائح!

الشعر المتطاير أو المجعد أو المسطح قد تكون مشاكل يصعب حلها خصوصاً حين تواجهينها في أهم أيام حياتك: الفرح. إنها معضلة تخافها كل عروس وهو حتماً سيناريو تودين تفاديه في يوم فرحك. كوني جاهزة! إليك بعض النصائح لتسريحات شعر عروس عليك التفكير بها قبل يوم الفرح!

 

نصائح لاختيار تسريحة الفرح المنسبة


-    ما عليك القيام به هو أن تجربي التسريحة التي ترغبين بالحصول عليها في الفرح قبل الفرح. لا بل جربي ثلاث تسريحات مختلفة لتقرري أيها الأنسب مع وجهك واجعلي جلسة التجربة على الأقل قبل أربع أسابيع من فرحك. إشرحي عن التسريحة التي ترغبين بها الى مصفف الشعر بدقة وأحضري معك صورة أو اسكتش لكي تقربي له الفكرة. كذلك، إطلبي منه أن يقترح عليك ستايلات تليق بك. كوني منفتحة على الإقتراحات. قد تعتقدين بأنك ترغبين بشلال من التجعيدات ولكن لا تترددي في أن تجربي أيضاً تسريحة الشينون التي قد تليق بك أكثر أو بعض وصلات الشعر الإصطناعية. 

اقرئي ايضا: تسريحات عروس شعرها كيرلي

 

نصائح لاختيار تسريحة الفرح المنسبة


-    التقطي الصور واصطحبي صديقة معك الى جلسة التجربة واطلبي منها ان تصورك بكل الخيارات ومن شتى الجوانب. الهدف هو أن يبدو كل جنب مثالي لأنك ستتصورين في فرحك من كل زاوية. عندما تضعين موعد تصفيف شعرك في يوم الفرح، أتركي لنفسك حيزاً أكبر من الوقت المتوقع لتنفيذ التسريحة حتى لا تتأخري عن أي موعد آخر مثل المكياج أو التصوير في حال تأخرت أو وقت طارئ ما وارتدي قميص ذو أزرار لأنك بذلك لن تتلفي التسريحة عندما ترغبين بخلعه لارتداء فستان الفرح.

 

نصائح لاختيار تسريحة الفرح المنسبة


-    بالمقابل، لا تسلمي بأن مصفف شعرك الذي اعتدت عليه هو الأفضل ليسرح شعرك في فرحك. فقد يكون مصفف شعرك هذا غير متمرس بتصفيفات شعر العروس.  لا تقولي عبارات قد تجهلين معناها الحقيقي حين تشرحين لمصفف الشعر عن ستايل شعرك الذي ترغبين به في فرحك. عبارات مثل "كعكة كبير" أو "تجعيدات ناعمة" أو "تسريحة راقية" قد يختلف مفهومها بلغة مصففي الشعر عن ما تعتقدين بأنها تعني في الحقيقة أو عن ما ترغبين به بحق. أفضل طريقة هو أن تحضري معك صورة. 

 

نصائح لاختيار تسريحة الفرح المنسبة

 


-    لا تهملي شكل الياقة على فستاتك لأنها تلعب دوراً أساسياً في اختيار التسريحة. ولا تنسي أن تأخذي معك الطرحة الى مصفف الشعر في يوم الفرح ويوم التجربة. 


 

أضف تعليقا