احمد خالد صالح وهنادي مهنا يحتفلان بعقد قرانهما بحضور نجوم الفن 

احتفل الفنان الشاب أحمد خالد صالح بعقد قرانه علي الفنانة الشابة هنادي مهنا  ابنة الموسيقار الكبير هاني مهنا بعد مرور ما يقرب من عام علي خطوبتهما التي كانت خلال شهر ديسبمر من العام الماضي، وتم عقد القران بمسجد الشرطة بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة. 


وحرص عدد من نجوم الفن علي مشاركة أحمد خالد صالح وهنادي مهنا في هذا اليوم ومن بينهم المطربة بوسي والفنان أحمد فهيم والذي شارك في بطولة مسلسل البرنس خلال الموسم الرمضاني الماضي والذي تردد انه علي صلة قرابة بالنجم الراحل خالد صالح، وغيرهم الكثيرون من أصدقائهم المقربين . 


وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع للموسيقار الكبير هاني مهنا وهو يبكي بعد عقد قران أبنته التي أحتضنها بشكل لفت انظار كافة الحضور. 


يشار إلي أن الفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح قد شاركا الموسم الرمضاني الماضي في بطولة مسلسل الفتوه الذي خاض به الفنان ياسر جلال السباق الرمضاني الماضي وحققا من خلاله نجاحا كبيرا للغاية واشاد بهم جمهور الدراما الرمضانية والنقاد الفنين وزملائهم بالعمل مي عمر ونجلاء بدر واحمد صلاح حسني وغيرهم. 


ومن المقرر أن يعلنا خلال الفترة المقبلة موعد حفل زفافهم الذي من المحتمل أن يكون نهاية العام الجاري ولكنهم ينتظروا أستقرار وضع فيروس كورونا حتي يكون حفل زفافهم مميز. 

 


 

أضف تعليقا