لن تتخلي عن الزهري في خريف 2020

استناداً الى عروض أزياء خريف 2020، لوحة الألوان الأساسية لهذا الموسم هي تدرجات الزهري ومن المتوقع أن يسيطر هذا اللون على مشهد الموضة طوال شهر أكتوبر، وهو يتزامن مع شهر التوعية ضد سرطان الثدي. هذا اللون شيك وأنثوي وهذا هو الوقت المثالي لتستوحي من اللوكات المختلفة أكان على الفاشينيستا العربيات أو في عروض الأزياء. اختاري هذا اللون لمعطفك، أكسسواراتك اليومية، ومختلف قطع ملابسك، خصوصاً بتدرجاته الناعمة.

 

Altuzarra


مجموعات الخريف من أفخم العلامات قد اكتسحت الأسواق وواجهات البوتيكات الخاصة بالماركات العالمية. تكثر خروجاتك الراقية في هذه الفترة وانت حتماً تبحثين عن تصاميم رائعة تختصر أناقتك ويظهر جانبك الأنثوي بوضوح. ولا شك أنك تريدين أن تكوني محط الأنظار والأكثر أناقة. فلا تحتاري وتضيعي في الخيارات الكثيرة المتوفرة أمامك في الأسواق، خصوصاً إذا كنت من السيدات الناشطات إجتماعياً، فلون خريف 2020 واللون الأثيري  الأكثر رواجاَ هو الزهري من دون منازع على اختلاف أشكاله وقطعه و هو الجواب الشافي لطلبك.

 

الزهري موضة 2020


رأينا الكثير من الملابس والأكسسوارات والحلي على مدارج عرض الأزياء العالمية في الآونة الاخيرة التي أتت بهذا اللون المذهل. فها هو يدخل عالم الملابس والأكسسوارات ويحتل مركز الريادة إذ رأينا الكثير من  الدور التي أطلقت فساتينها، موديلات البلايز، معاطفها، أحذيتها، وحقائبها باللون الزهري الجميل بطرق مختلفة وتدرجات لونية رائعة، خصوصاً أنه يزيد إطلالاتك فخامة وجمال ويمنحك أنوثة راقية. 

 

ديما الاسدي

 


باختصار، أينمات حل الزهري في زي أو طلة، إنه حتماً سيغنيها ويجعلها تبدو أكثر أنوثة وثراء. إنه حتماً الحل لطلة جذابة، عفوية وراقية. وبوسع هذا اللون أن يغنيك حتى عن الأقمشة التي تضيف الفخامة الى أي طلة مثل الفرو والمخمل والحرير إذ أنه يزين إطلالاتك بالغنى والرومانسية والنعومة وهو قادرة لوحده على أن يمنحك طلة متكاملة ومثالية.
 لذا، الزهري هو الخيار الأفضل لإطلالاتك هذا الخريف، لا سيما أنه يعتبر من صيحات الألوان التي لا تبطل موضتها. أطلقي العنان لنفسك وتسوقي بحثاً عن أجمل تصميم من هذه التدرجات لتكوني نجمة الإطلالات الساحرة. 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة