توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر اكتوبر 2020

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر أكتوبر؟تشرين الأول من العام 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي، وكذلك الصحي، وكل ما يجب معرفته حول أبرز وأهم الأحداث التي ينتظرها مولود برج الحمل، تطلعك عليها "الجميلة" في السطور الآتية:

 

توقعات برج الحمل لشهر أكتوبر 2020 من ماغي فرح

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر اكتوبر 2020

 

توقعات برج الحمل على الصعيد الشخصي:

تُركز الأفلاك على الوضع الصحي ويُطلب من معظم مواليد يرج الحمل عناية جيدة بصحتهم، وقد يكون هناك عملية جراحية، أو إستشفاء أو علاج.

 

توقعات برج الحمل على الصعيد المهني:

 يدُل كوكب فينوس ببرج العذراء على شؤون مالية أنت مُقدم عليها؛ عملية شراء أو بيع أوعملية إستثمار، وتتلقى دعمًا هذا الشهر، وستُقبل على تغيير في العمل أو تعديل بمصادر عائداتك من خلال شخص مُقرَّب منك، ولديك شراكة قد تولد في هذه الأثناء.
تتحدث الأفلاك عن خلاف أو نزاع مع أحد العاملين أو المسؤولين خاصًة مواليد الأيام الأخيرة من الدائرة الثانية.
سيبقى جوبيتر يُعاكس مارس حتى آخر السنة وهذا يعني شائبة في العمل أو إنفعالات وتوترات مع إحدى الإدارات والحكومات وربما بحياتك الشخصية أو العائلية.
ستشعر بعدائية في محيط عملك، ويشتد الخلاف مع جهة نافذة إذا كنت تعمل في الشأن العام لإبعادك عن منصب معين أو عن مهمة، ولربما يصعب عليك تحدي الأقدار بشأنها أو شرح مواقفك خاصًة إذا كنت موظف، وربما يُضمر لك أحدهم النوايا السيئة تحت غطاء المودة مع محاولته إختراق بعض التفاهمات التي قمت فيها وهدم التسويات التي تناسبك.
ينصحك الفلك بالتروي وعدم فتح جبهات جديدة والتحلي بالصبر حتى منتصف الشهر المقبل  حتى يتغير المناخ.

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لشهر اكتوبر 2020

توقعات برج الحمل على الصعيد العاطفي:

تكون الحياة العاطفية أكثر رونقًا ووعدًا في الأيام الثلاثة الأولى، والأيام الثلاثة الأخيرة من هذا الشهر.
تتحدث الأفلاك عن علاقات عابرة يطويها الزمن، وقد تعيش صخب إجتماعي وتُشارك بمناسبات جميلة بعيدًا عن الإرتباطات.
قد لا تكون نجم الساحات، بل ربما ستجد نفسك في المقعد الخلفي هذا الشهر، إبتعد عن الإنتقادات وتوجيه الملاحظات وتحلى بالهدوء من أجل إغلاق الصفحة الماضية وتخطي هذه الأيام بسلام.
لا تعتمد على هذا المناخ الفلكي حتى تعيش عاطفة جيَّاشة لأنَّ الجو يميل إلى العقلانية، ويدفعك نحو الإنعزال لسبب أو لآخر، ربما تفقد صداقة أو علاقة بدون أي إنذار في حياتك الزوجية، حاول أن تمتص غضب يُبديه الطرف الآخر.
ننصحك بالصبر والتفكير مليًا قبل إتخاذ أي قرار، وحاول تفادي المشاكل أو إثارة المواضيع الخلافية، إبتعد عن الجدال وإلتزم الهدوء بمنزلك بعيدًا عن الأخطار.

اقرئي أيضاً:

التعامل مع برج الحمل عند الغضب

نسب توافق الأبراج مع برج الحمل

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل للأشهر الأخيرة من العام 2020

أضف تعليقا