أول ظهور لانغام مع مايسترو فرقتها بعد شائعة زواجهما

أحيت الفنانة أنغام مساء أمس واحدة من اضخم الحفلات من حيث الحضور الجماهيري بمركز المنارة وذلك عقب فترة إنقطاع  بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة مع بداية تفشي فيروس كورونا. 


  أقيم الحفل بساحة مركز المنارة وليس داخل قاعة المسرح نظرا للإقبال الجماهيري الكبير الذي تخطي ال ٤٥٠٠ فرد من مختلف الأعمار. 


حضرت أنغام بصحبة المايسترو هاني فرحات ويعد هذا هو الظهور لهما بعد نفي كل منهما شائعة زواجهما التي ترددت مؤخرا ونفاها الطرفين مؤكدا أن ما بينهما علاقة صداقة وعمل فقط.


بدأت أنغام الحفل بأغنية "بحبك وحشتيني" وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب بعدها قامت بتحية الجمهور لحفاوة الاستقبال قائلة :"وحشتوني".


كما تألقت انغام بوصلة طربية رومانسية بأغاني "بقول نسياك" ،" ولا دبلت" ،" هدنه" ،"روحي وسنيني" ، "اساميك الكتيرة" ،"حبايبنا" و"هبدأ من الآخر" ،"مطمنه" ،"مهزومة" ،"بين البينين" ،"فرصة الإختيار" ،"بتوصفني" ،"سكيت ليه" ،"عرفها بيا" ،"بعت لي نظرة" ،"اكتبلك تعهد" ،"حته منك" واختتمت ب "سيدي وصالك".


وحرصت أنغام على تحية الشاعر امير طعيمة الذي تواجد في الصف الأول بصحبة زوجته جيني والشاعر وليد الغزالي وتلقت انغام العديد من الهدايا من من المعجبين منها باقة من الورود ولوحة  لها.

 


 

أضف تعليقا