القصة الكاملة حول زواج انغام من المايسترو هاني فرحات

انتشرت خلال الساعات الماضية عدة أخبار تفيد بزواج النجمة أنغام من الموسيقار هاني فرحات قائد فرقتها الموسيقية في الحفلات خلال الفترة الماضية، وذلك بعد طلاقها مؤخرا من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بعد قصة حب وزواج اشغلت الساحة الفنية خلال الفترة الماضية.

 

حقيقة زواج أنغام من هاني فرحات

 

مواقع التواصل الاجتماعي نشرت مجموعة من صور للفنان أنغام والموسيقار هاني فرحات في الحفلات والبروفات، وأكدت على وجود قصة حب وإتمام الزواج الفعلي خلال الأسبوعين الماضيين وأنها تخفي الخبر كعادتها خلال السنوات الماضية.

مصادر مقربة من أنغام أكدت وجود علاقة عاطفية بينها وبين الموسيقار الخاص بفرقتها الموسيقية خلال الفترة الماضية ولكن فكرة الزواج لم تحدث بعد كما قيل وأنه ليس في خطتها الحالية.

 

انغام
انغام والمايسترو هاني فرحات

 

 

ولم ترد أنغام -حتى الآن- على الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتنشغل حاليا بحفلها الجديد بالمملكة العربية السعودية يوم 24 سبتمبر الجاري ضمن احتفالات السعودية بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، باليوم الوطني الـ90" والذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم.


واكتفت أنغام بعمل علامة "Love" على أحد المنشورات الخاصة بإحدى الصحفيات اللبنانيات التي تؤكد أن الخبر مجرد شائعة ولا يوجد زواج بينها وبين الموسيقار هاني فرحات على الإطلاق.

 

 

انغام
انغام مع المايسترو هاني فرحات في أحد الحفلات 

 

 

زيجات أنغام السابقة

 

وأشعلت زيجات أنغام السابقة الساحة الفنية في كل مرة، فسبق لها أن تزوجت من مهندس الصوت المصري مجدي عارف وهو والد ابنها عمر الذي ظهر معها مؤخرا في عدة مناسبات، وتزوجت من الموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي لفترة قبل 16 عامًا وهو والد ابنها عبد الرحمن، كما تزوجت سرا من الفنان احمد عز وتزوجت بعدها من احمد ابراهيم .

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب