انغام تشعل السوشال ميديا بصورة مع نجلها الأكبر ..الجمهور : ابنك ولا خطيبك؟

شاركت الفنانة أنغام جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها  بين أحضان نجلها الأكبر نور والذي احتفلت بعيد ميلاده وقالت : "يوم ٣ اكتوبر فرحت أول فرحه حقيقيه في حياتي لما شرفت حياتي يا روحي كل سنه وانت طيب يا نور"، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها ومتابعيها الذين حرصوا علي تقديم التهاني لنجلها الذي لفتت ملامحه انتباه الكثير من متابعي أنغام، واكد عدد كبير من متابعي أنغام أن ملامحه لا تتشابه تماما مع ملامح انغام . فيما علق البعض بقوله :"ابنك ولا خطيبك"؟ تعليقا على ملامح انغام التي لا تمنحها سناً كبيراً.


علي ناحية أخري أحيت الفنانة أنغام حفلا غنائيا ضخما خلال الأيام الماضية بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وذلك ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي، وقد نشرت مجموعة من الصور لها وعلقت عليها قائلة "همة حتي القمة سعدت بالاحتفال معكم باليوم الوطني السعودي". 


 وقد طرحت أنغام مؤخرا أغنية بحبك ومرتحالك والتي قامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب ونالت إعجاب الجميع من محبي أنغام ومتابعيها عبر حساباتها الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي، وتقول كلمات الأغنية "انا بحبك وبرتاحلك علشان انت مريح وعشان طيب وامين وصريح.. جربتك في الضيق والشدة بس لقيتك راجل بصحيح.. انا بحبك وبرتاحلك علشان انت مريح يا اعز ما الايام جابت يا شمس عمري اللي ما غابت.. الناس تميل والقاك ثابت ما يهزك ريح". 


وتستعد أنغام لاحياء حفلا غنائيا جديدا بالقاهرة الجديدة بمركز المنارة وتقوم حاليا بإجراء عدد من البروفات استعدادا لخوض الحفل . 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب