ضحت بنفسها لإنقاذ أبنائها من مصير مأساوي

في واقعة مأساوية .. لقيت سيدة أمريكية حتفها غرقًا أثناء محاولتها إنقاذ ابنتها ونجليها بعد أن جرفهم التيار بعيدًا عن الشاطئ أثناء قضاء العائلة عطلة في منطقة ساحلية بولاية "نيو جيرسي" الأمريكية.

 

وتلقت خدمات الطوارئ استغاثة بشأن تعرض حياة أربعة سباحين للخطر في أحد شواطئ "نيو جيرسي"، وذلك بعد أن واجهت الابنة وشقيقاها الأصغر عمرًا صعوبة أثناء السباحة، وحاولت الأم إنقاذهم.


وبحسب تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن الأم، البالغة من العمر 49 عاما ، التي لم يتم الكشف عن هويتها أو هوية أي من أفراد عائلتها، سارعت بإلقاء نفسها في المياه من أجل إنقاذهم فور أن انتبهت إلى ما يحدث ؛ حيث كانت تصرخ مطالبة أبنائها بالعودة إلى الشاطئ وعندما لاحظت أنهم يواجهون مشكلة، قفزت في المياه.


واستطاعت الأم إنقاذ ابنيها، وأعمارهما 8 أعوام و10 أعوام ، لكن ابنتها ذات الـ19 عامًا ، ظلت تصارع الغرق، ما جعل والدتها تسارع بالعودة إليها ، لكن الام أصبحت تصارع الغرق مع ابنتها

 

وأوضحت السلطات المحلية في بيان صحفي أن فرق الإنقاذ تمكنت من التوصل إلى الابنة وإنقاذها وإعادتها إلى الشاطئ، لكن كان الأوان قد فات لإنقاذ حياة والدتها، حيث عثرت عليها أعضاء فرق الإنقاذ بعد ذلك على مسافة بعيدة عن الشاطئ فاقدة للوعي ودون استجابة وأخرجوها من المياه وبدؤوا في محاولة إنعاشها، ثم نُقلت إلى مستشفى قريب مع أولادها الثلاثة ، حيث أعلن الأطباء وفاتها. فيما ظل أولادها يتلقون الرعاية اللازمة .

 

وكان زوج الضحية وطفليها الآخرين ،وفق تقرير لوسائل إعلام أمريكية ، متواجدين آنذاك في أحد الفنادق القريبة، ولم يعلموا بشأن الحادث في بادئ الأمر.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار