عروس تنقلب فرحتها إلى كارثة بعد تخلي عريسها عنها دون سابق إنذار!

ظلت تنتظر قدوم عريسها الى حفل زفافها بكل شوق ولهفة لكن المفاجأة التي تلقتها العروس كانت صادمة وغير متوقعة، حيث فوجئت بتخلي عريسها عنها دون سابق إنذار واختفائه بدون أي سبب واضح، بعد أن أكد لها في البداية أنه في طريقه إليها، لكنه لم يحضر على الإطلاق إلى حفل زفافهما، أو يحاول حتى التواصل معها والاعتذار لها.

انقلبت فرحة العروس "ساشا أريستيد" 29عامًا الى كابوس، وتحولت سعادتها إلى حزن وألم بالغ، خاصة وأنها وجدت نفسها في موقف محرج أمام ضيوف حفل زفافها الذين يُقدر عددهم بـ 125 شخصًا، بعد تخلف خطيبها "كيفن هيبوليت" عن الحضور بلا مبرر.

وروت العروس، وهي من مدينة "نيويورك" الأمريكية، تفاصيل الكارثة التي تعرضت لها يوم زفافها في تصريحات لأحد المواقع الإلكترونية التي تركز على العلاقات الزوجية والعاطفية، حيث أوضحت أن عريسها زعم في البداية أنه ضل طريقه أثناء توجهه إلى مكان إقامة الزفاف؛ وبعد انتظار دام 3 ساعات دون ظهور أي أثر له، فقدت الأمل في حضوره.

وقالت العروس إنها لم تكن تشعر إطلاقًا أنه ينوي التخلي عنها أو التراجع عن قرار زواجه منها، مضيفة أنها تحدثت معه عبر الهاتف في الليلة السابقة لموعد زواجهما ولم يقل لها أي شيء سوى أنه يحبها ولا يطيق الانتظار كي يتزوجها، ولذلك فقد تملكت منها حالة من الصدمة والذهول عندما تخلى عنها.

وتابعت أنه أثناء استعدادها لمراسم عقد القران برفقة صديقاتها في غرفة فندق، فوجئت بتلقيها اتصال يفيد بأن المعازيم يواجهون مشكلة في دخول قاعة الزفاف بسبب عدم سداد تكلفتها كاملة، بحسب ما ورد في تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية.


وحاولت معرفة مكان عريسها بكل الطرق، لكن دون جدوى، حيث لم يقل لها سوى أنه في طريقه وقد تأخر في الوصول، لكنه أكد لها أنه قادم قبل أن تفقد القدرة على التواصل معه تمامًا.

وأوضحت العروس أيضًا خلال حديثها أن "كيفن هيبوليت" تواصل معها بعد أسبوعين من حفل الزفاف الكارثي، ولم يكن لديها أي نية للعودة إليه على الإطلاق آنذاك، وأنهت علاقتها به تمامًا وقطعت كل سبل التواصل بينهما؛ وهي حاليًا تسعى إلى التأقلم مع حياتها الجديدة بدونه، وتأمل أن تؤسس عائلة في المستقبل.

من جانبه، قال "هيبوليت" ردًا على التساؤلات المتعلقة بشأن عدم حضوره لحفل الزفاف قائلًا إن تصرفه لم يكن عن عمد أو مخطط له مسبقًا.

 وأضاف بكل استهتار "لقد حدث الأمر بتلك الطريقة"، دون ذكر أي تفاصيل أو مبررات لسبب غيابه المفاجئ .

أضف تعليقا
المزيد من أخبار