الفاشينيستا يؤكدن على أن الكلاتش للصباح والمساء

كثر منا قد يعتبرن شنط الكلاتش التي لا تبطل موضتها تقتصر على الخروجات المسائية ولا تناسب طلاتنا في النهار. إن كنت مثلنا يهيمن على تفكيرك هذا الأمر، فالسبب هو أن هذه القاعدة كانت سائدة لفترة طويلة قبل أن يكسر عالم الموضة الكثير من القواعد والتابوهات ويمنحك الحرية المطلقة في اختيار طلاتك وتنسيقها مع الأكسسوارات بغض النظر عن ما يقيدك مثل الوقت والفصل والمكان وغيرها... في هذا الصدد، شكلت طلات الفاشينيستا العربيات اللواتي أسسن لأنفسهن قاعدة جماهيرية من مئات آلاف المتابعين عبر إنستغرام، مصدر إلهام لنا لكيفية شنط الكلاتش وخصوصاً تلك ذات الحجم المتوسط بطريقة لافتة وأنيقة في شتى أوقات اليوم.

مع الجلابية والعباية أيضاً!

 

 الحقيبة الكلاتش المناسبة لاي وقت


فقد رأينا المؤثرات العربيات في طلات عديدة تخطف الأنفاس في وضح النهار يزين مختلف ستايلات ملابسهن بشنط كلاتش راقية للغاية هذا الموسم وحتى أن منها ما جاءت صلبة وأخرى مزينة بالتفاصيل اللافتة، أكان عن طريق تنسيقها مع بذلات وسترات كلاسيكية، أو مع ملابس كاجوال عصرية أو مع جلابية بلون زاهي  أو عباية تقليدية فينتج عنها لوك يجمع بين الحيوية والترف في آن. حتى أن بعض الفاشينيستا ركبن عجلة هذه الصيحة وواكبنها من خلال كلاتش بترصيعات ناعم وراقي للغاية زين اللوك بطريقة آسر، أو مع جلابيات وعبايات مرصعة نسقنها مع حجابهن الهادئ.

كلاتشات بستايلات جديدة

 

 الحقيبة الكلاتش المناسبة لاي وقت

 

اقرئي أيضاً: حقائب كلاتش بأحجام كبيرة... موضة جديدة ومميزة


كذلك، اختارت بعض الفاشينيستا ركوب قطار شنط الكلاتش من خلال لوك مناسب للنهار والمساء وذلك من خلال اختيار حقيبة متوسطة الحجم بجلد مميز أو جلد مبطن أو آخر ملفوف. كل هذه اللوكات والستايلات العملية من الشنط جعلت الدور الفاخرة تبتكر ستايلات رائعة جديدة من الكلاتشات بتفاصيل جميلة وأحجام مناسبة لشتى السيدات. جمعنا لك في معرض الصور أجمل الطلات التي زينها الكلاتش لتستلهمي منها كيف تواكبين هذه الصيحة في شتى أوقات النهار هذا الصيف! 
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات