لا تترددي بالحصول على تسريحة الفاشينيستا القصيرة!

كثر منكن  يربطن بين فكرة الشعر الطويل وبين الجمال والأنوثة والجاذبية. وفي حين نرى الكثير من الفاشينستا العربيات يتجهن الى صيحة الشعر القصير، قلة من سيدات العالم العربي يملكن الجرأة الكافية للقيام بهذه الخطوة، مع العلم أنه في الكثير من الأحيان نجد في التغيير إيجابية كبيرة ربما لا نراها بوضوح إلا إذا تمكن من القيام بالخطوة الجريئة أولاً. 
فهل فكرت في قص شعرك الطويل ولكنك لا تجدي أسباب كافية تجعلك تقدمين على ذلك؟ إذا كنت في حاجة إلى سبب للحصول على شكل جديد لتاج جمالك ونمط جديد، اليك ببعض الأسباب.

 

 

deema alassadi

 

اقرئي أيضاً: قصات شعر قصيرة شبابية من وحي النجمات العالميات


-    قومي بهذه الخطوة على سبيل التغيير والتجديد وإن لم يعجبك، لا داعي للقلق، فإن فالشعر حقا ينمو مرة أخرى، والشعر القصير يصبح في نهاية المطاف شعراً طويلاً مجدداً. بالإضافة الى ذلك، إن الوقت يعطيك فرصة لمحاولة أساليب جديدة، وإيجاد إطلالة جديدة مختلفة، ومن يدري لعلها تصلح لك، وقد تقعين في حب هذه الإطلالة في نهاية المطاف.

 

غنى غندور

 

-    يمكن أن يكون قص الشعر كأنه وسيلة رائعة للحصول على بداية جديدة، فبعد أن تقصي شعرك، ستشعرين بتجديد شبابك والانتعاش، صحيح قد تصيبك صدمة ما عندما تنظرين في المرآة وتجدين خصلاتك الطويلة المسترسلة قد جرى عليها نوع من التخفيض، ولكن تذكري أن نوعا من الضغوط التي كنت رازحة تحت وطأتها قد خفت كثيرا، وأحسست بنوع من الحرية وتعدل مزاجك على نحو أفضل.

 

miryam labiad

 

-    قد تعانين من روتين صعباً وطويلاً حتى يمكنك ترويض هذا الشعر الكثيف الطويل، إنه جميل لكنه يسبب التعب ويحتاج إلى وقت طويل يضيع في تصفيفه وعمل اللازم له. الآن، ومع تلك القصة القصيرة فإن الوقت الذي يستغرقه للاستعداد للخروج أصبح نصف بل ربع الوقت وأصبحت عملية ترتيب الشعر وفك تشابكاته أسهل ولا تحتاج لكل الوقت الذي كان يضيع.

 

ola farahat

-    قطعا قرار قص شعرك أو تركه طويلا مسترسلا هو قرار كبير وخطير، ويمكن أن يكون أخذ هذا النوع من المخاطر إضافة لرصيد الثقة بالنفس وبداية جديدة أفضل.
 

أضف تعليقا