عدد "الجميلة" لشهر أكتوبر في الأسواق: أولويتك الصحة لطلة مبهجة

التزام "الجميلة" بالمعركة ضد سرطان الثدي يعود منذ انطلاقتها، فالأهمية الأولى والقصوى هي لصحة المرأة، قبل البحث في أناقتها وإطلالتها الجمالية. وفي شهر أكتوبر الوردي، كما يطلق عليه خلال الحملة العالمية للتوعية ضد سرطان الثدي، تركز مجلة "الجميلة" على مواضيع من شأنها نشر هذه التوعية، كون صحة كل امرأة هي الأولوية القصوى التي نوليها، قبل أن ننتقل بالطبع إلى تقاريرنا الأساسية حول الموضة والجمال.

 

عدد الجميلة لشهر اكتوبر 2020 الان في الاسواق

التوعية ضدّ خطورة مرض سرطان الثدي

هي طبعاً الأساس الذي تقوم عليه هذه المعركة، لذا نورد بالتفصيل في هذا العدد كلّ ما يجب عليك معرفته لتحمي نفسك. كما ندعم معركتنا بالكثير من إطلالات الفاشينيستات الورديّة، من أزياء وأكسسوارات ومجوهرات.

 

 

عدد "الجميلة" لشهر أكتوبر في الأسواق

 

صيحات الأكسسوارات لخريف وشتاء 2020-2021

عنوان العدد الآخر والأبرز، فهو الأكسسوارات، وصيحاتها العديدة التي كسحت عروض موضة الخريف والشتاء، ولعلّ أكثرها اعتماداً في أيّام البرد والمطر هي القبّعات، التي لها ألف حكاية وتصميم على مرّ العصور.

 

عدد "الجميلة" لشهر أكتوبر في الأسواق

 

 

أهواء تسريحات الشعر في موضة الخريف

تقرير ثانٍ يلقي نظرة مطوّلة على قصّات وتسريحات الشعر التي برزت في أروقة موضة الشتاء؛ فتقرير ثالث يدلّك على صيغ مستحضرات الأساس بين السائل والبودرة، وأيّها الأنسب بالنسبة إلى قارئاتنا.

 

 

عدد "الجميلة" لشهر أكتوبر في الأسواق

مجموعات كروز 2021

ومع العودة التدريجيّة إلى الحياة الطبيعيّة بعد جائحة كوفيد-19، سيحلو السفر في عام 2021 إلى أماكن اشتقنا إليها، لذا نجول معاً في مجموعات العطلات Cruise، وأهوائها المرحة وأقمشتها الرشيقة.

 

عدد "الجميلة" لشهر أكتوبر في الأسواق

 

مقابلات

في هذا العدد أيضاً مجموعة من الاختصاصيّين السعوديّين الذين التقيناهم، في مجال المجوهرات والأزياء والعطور، يفيدوننا بنصائحهم وآخر ابتكاراتهم.

طبعاً هذا ليس كلّ ما في جعبتنا لهذا الشهر، فستجدين تقارير أخرى مماثلة وتفاصيل أشمل على موقع "الجميلة"، الذي تمّ تحديثه بالشكل الذي يلبّي تطلّعات المتصفّحات في الخليج وحول العالم...

 

عدد "الجميلة" لشهر أكتوبر في الأسواق

 

من هنا، ندعوك وبشدّة إلى متابعة نسختنا الإلكترونية، وبالطبع الانضمام معنا إلى حملة التوعية ضدّ سرطان الثدي.

 

يمكنك أن تضغطي على صورة الغلاف أدناه لتصفح العدد الألكتروني بكامله

 

​  عدد "الجميلة" لشهر أكتوبر في الأسواق [إضغط و إسحب للتحريك] ​

 

تمتّعي بصحّة جيّدة!

 

 

أضف تعليقا