كشف اسرار الشخصية باختيار الابتسامة المصطنعة

يمكن كشف اسرار الشخصية بطرق مختلفة منها الاعتماد على خبرة الاختصاصيين النفسسيين والاجتماعيين. كما يمكن الاستفادة من دلالات المظهر ومن بعض الحركات التي يتم القيام بها بطريقة لاواعية ولا ارادية. ومن طرق التعرف على اسرار الشخصية والمصير ايضاً بعض الاختبارات السهلة. ففي هذا الاختبار مثلاً يجب اختيار ابتسامة من 1 الى 6 باعتبارها غير صادقة ومزيفة ومصطنعة ولا تعبر فعلاً عن الفرح.  

 

اختبار الابتسامة لكشف اسرار الشخصية


من اجل كشف اسرار الشخصية بالاعتماد على هذا الاختبار يجب النظر الى الصور واختيار الشخص صاحب الابتسامة غير الصادقة اي التي لا تعبر فعلاً عن الفرح.   

الرقم 1
اذا تم اختيار هذه الابتسامة فهذا يعني التمتع بشخصية ودودة والقدرة على السيطرة على الانفعالات وعدم فرضها على الآخرين. كما يدل على الاستعداد الدائم لتقديم المساعدة لكل من يحتاج الى ذلك والتصائح لكل من يطلبها في الظروف كافة. ولهذا يمكن اكتساب ثقة الجميع وتقديم التعليمات المفيدة للأشخاص الذين يرغبون في ذلك. كما يمكن الحصول على تأييد الكثيرين في مختلف المواقف.  

 

اقرئي أيضاً: اختبار درجة رومنسية الزوج في 2020 بعدد الاحصنة في الرسم

 

الرقم 2  
من اسرار الشخصية التي يكشفها اختيار الابتسامة رقم 2 الاتسام بالحساسية البالغة واللطف والبراءة والود. كما يدل هذا على  القدرة على السعي الحثيث من دون توقف من اجل بلوغ الاهداف وتحقيق الامنيات والآمال في مختلف الاتجاهات أياً بلغت صعوبة ذلك. ويعني هذا ايضاً عدم الميل الى الاستسلام اياً تكن المعوقات التي تتم مواجهتها ويشير الى الانفتاح والصبر وحسن التخطيط والقيام بالخيارات المفيدة في معظم الاحيان.

 

الرقم 3
يتميز من يختار الرقم 3 بشخصية متزنة وغير قابلة للاهتزاز اياً تكن الظروف التي قد تدعو الى ذلك. كما انه يتسم بالذكاء اللافت الذي يساعد على التفكير بطريقة منطقية بأمور الحياة كافة وفي مواجهة القضايا كافة. وهو يجيد ايضاً تحقيق التوازن بين جوانب حياته المختلفة ويبرع في الحفاظ على برودة اعصابه وان تم استفزازه او القيام بما يشعره بالتوتر والضغط النفسي. ولهذا السبب فإنه يحظى بإعجاب الكثير من الاشخاص الذين يعيشون او يعملون في محيطه ويشكل ملجأ إليهم في الكثير من الاحوال.  

 

الرقم 4
يبدو من يختار الابتسامة الرقم 4 شخصاً غامضاً. فهو لا يعبر عن ذاته وعن مشاعره وافكاره بطريقة واضحة. وهو يحرص على عدم التعبير عما يعانيه من مشاكل ويفضل التفكير بصمت من اجل ايجاد الحلول. كذلك يدل هذا الاختيار على ان بعض الاشخاص يعتقدون انه بارد المشاعر وانه لا يشارك الآخرين معاناتهم والمصاعب التي يعانونها. ولهذا من الممكن ان يبتعدوا عنه احياناً.

 

الرقم 5
يكشف هذا الاختيار امتلاك القدرة على التأثير بشكل ايجابي على المحيط وعلى النظر الى المتاعب بعيداً على التشاؤم والرؤية السوداوية. كما يدل على الانفتاح الذهني وعلى الكرم والحرص على الاجتهاد من اجل تحقيق الاهداف وبناء الخطط المفيدة التي تعود بالكثير من النتائج الجيدة على الحياة العائلية والاجتماعية والمهنية.

 

الرقم 6
يفشي اختيار الابتسامة الرقم 6 باعتبارها الاقل صدقاً الكثير من اسرار الشخصية. ومنها الاستقلالية والحرص على الحفاظ على الحرية والسعي الدائم الى تطوير القدرات وزيادة الطاقة بطرق مختلفة. ويشير هذا الخيار ايضاً الى الصدق والشفافية والبعد التام عن الكذب والمواربة والغموض. كما يعني امتلاك موهبة الاهتمام بأدق التفاصيل والتحكم بالمشاعر السلبية والنظرة الموضوعية والعملانية الى كل الظروف والقضايا التي تتم مواجهتها.

 


 
 

أضف تعليقا